أجمل النجمات اللواتي تعرضن للخيانة

أجمل النجمات اللواتي تعرضن للخيانة

من الحساب الرسمي لاصالة ونوال الزغبي عبر انستغرام

في ما يلي جولة مع ياسمينة على أجمل النجمات اللواتي تعرضن للخيانة الزوجية, ما تسبب في بلبلة وصدمة كبيرة في الوسط الإعلامي والفني.

ias

فالخيانة لا تعرف الشهرة أو الجمال بل هي تشمل الجميع خصوصاً عند الخلافات الزوجية وهي غالباً ما تؤدي إلى الانفصال الزوجي. ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة طرق التعامل مع الزوج الخائن بمنتهى الذكاء!

غادة عبد الرازق

أشهر هذه الفنانات، الممثلة المصرية غادة عبد الرازق التي تحدثت علناً عن تعرضها للخيانة الزوجية من قبل زوجها الإعلامي محمد فودة، خلال لقائها مع الإعلامي “نيشان” في برنامج “أنا والعسل”، ورجحت أن يتم الانفصال بينهما لأنها لا تقبل الخيانة.

وأعادت غادة الاعتراف مرة أخرى، خلال لقائها ببرنامج “مصارحة حرة”، مشيرة إلى أنها تصالحت بعد ذلك مع زوجها. وفي هذا السياق ما هي علامات الخيانة الاكيده؟

شاكيرا

شكل خبر انفصال لاعب كرة القدم الإسبانى جيرارد بيكيه بيرنابيو عن حبيبته المغنية شاكيرا وأم أولاده وذلك بعد علاقة استمرت 12 عاماً بلبلة إعلامية كبيرة خصوصاً بعد تأكيد خيانته لها.

ديما بياعة

اكتشفت الفنانة السورية ديما بياعة خيانة زوجها تيم حسن لها، مع أقرب صديقة لها وهي أيضًا الفنانة نسرين طافش.

وكانت ديما قد صرحت قائلة: “سامحت تيم كثيرًا لخيانته لي، إلا أن الصدمة الكبرى كانت عندما خانني مع أقرب صديقاتي”

أصالة

كانت الفنانة السورية أصالة أعلنت بعد طلاقها من زوجها السابق المنتج أيمن الذهبي عن تعرضها للخيانة.

 هذا ما دفع طليقها بالرد عليها، ، مشيرًا إلى أنها لم تكن مهتمة به، وأوضح أنّها خططت للزواج من طارق العريان وهي لا تزال على ذمته.

نوال الزغبي

لم تتمالك الفنانة اللبنانية نوال الزغبي نفسها من البكاء عند حديثها عن تعرضها للخيانة الزوجية، خلال لقائها مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني قائلة: “تجربتي الزوجية السابقة، لم تخلق لي قلّة ثقة بجميع الرجال، ولكن الخيانة تؤذيني وتقتلني”.

ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة يُسمعك ما تحبينه لكنه كذاب وغشاش.. فإليك كيف تنتقمين منه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية