أجمل الهدايا بمناسبة اليوم الوطني للإمارات

بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، إختارت لكِ ياسمينة مجموعة من أجمل الهدايا المميّزة والفاخرة لتُقدّميها لأخواتكِ، قريباتكِ وأصدقائكِ أو حتّى تختارينها لنفسكِ لتتمتّعن بإطلالة رائعة في هذه المناسبة الهامّة جدّاً.

ias

 

Swarovski تُطلق مجموعة Facets of Light في دبي!

 

أساور شواروفسكي الرائعة:

تُقدّم Swarovski في هذه المناسبة القيّمة مجموعة أساور رائعة تحمل ألوان علم دولة الإمارات العربيّة المتّحدة الأربعة، وهي الأخضر، الأبيض، الأسود والأحمر. ويتوفّر السوار باللّون الأخضر حصريّاً في منطقة الشرق الأوسط، ولوقت محدّد فقط.

 

ساعة The Four Charms Mini من Van Cleef & Arpels:

تُعتبر ساعة The Four Charms Mini من أبرز تصاميم Van Cleef & Arpels، وهي تتميّز بألوان العلم الإمارتي الأبيض، الأخضر، الأحمر والأسود لتتناسب مع إطلالاتِكِ خلال هذه المناسبة. كما تتوفّر هذه القطعة في ثلاثة أحجام مختلفة.

 

ساعة أنيقة من Salvatore Ferragamo:

كشفت Salvatore Ferragamo أخيرًا عن ساعة فيراغامو 1898 ذات الإصدار الخاصّ، إحتفالاً باليوم الوطني الــ 43 لدولة الإمارات العربيّة المتّحدة. وتتميّز هذه الساعات بألوان علم الإمارات عند ترقيمة السّاعة السّادسة على الإطار الداخلي للسّاعة.

 

Sarah’s Bag تبتكر كلاتش خصيصاً لك

 

قلادة مميّزة التصميم من Perlota:

أطلقت العلامة التّجاريّة Perlota، لمناسبة اليوم الوطني الإماراتيّ، قلادة ذهبيّة فريدة التصميم على شكل طير. إختاري هذه القلادة وإعتمديها أنتِ وصديقتكِ المفضّلة لتحتفلا معاً بإطلالة مميّزة خلال هذه المناسبة.

 

حقيبة مميّزة الطبعة من توقيع Sarah’s Bag:

تتميّز حقائب Sarah’s Bag بتصاميم فريدة من نوعها وجميلة مستوحاة من أبرز المناسبات والأعياد. بمناسبة هذا اليوم الوطنيّ البارز، إختارت Sarah’s Bag تصميم مجموعة من حقائب اليد الصغيرة أو الـ Clutches ذات طبعات متنوّعة من وحي هذه المناسبة الرسميّة.

 

عباءات أنيقة من تصميم Hania:

تميّزي وصديقاتكِ بأجمل إطلالة، إعتمدي عباءات Hania حديثة التصميم من وحي اليوم الوطنيّ أو إختاريها كهديّة مميّزة لوالدتكِ أو أخواتكِ.

 

إكتشفي عباءة هانيه البريكان المصمّمة بكريستال سواروفسكي!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية