أجمل الوان مناكير صيفية للمسة منعشة وحيوية

الوان مناكير صيفية

مصدر الصورة موقع Envato

جمعنا لك اليوم باقة من أجمل الوان مناكير صيفية لتتمكني من التمتع بإطلالة حيوية مفعمة بالسحر والجاذبية هذا الموسم وتلفتي الأنظار، علمًا أنه يمكنك الاطلاع على اجمل مناكير الوان جديده لاظافر تشع جمالًا.

ias

تتنوع الألوان التي يمكنك أن تعتمديها في فصل الصيف، خصوصًا الألوان الفاتحة والزاهية التي تجعل يديك تبدو أفتح وتشع جمالًا.

المناكير الميتاليك

يعتبر المناكير الميتاليكي من أكثر الأنواع روجًا لموسم 2024، يمكنك أن تختاريه بتدرج يتناغم مع بشرتك، خصوصًا الألوان التي تتراوح بين الذهبي والأحمر والفضي والرمادي. تمنحك تركيبة هذا المناكير لمعانًا أنيقًا ومميزًا على أظافرك.

ألوان طلاء أظافر
مصدر الصورة موقع Envato

مناكير أصفر

يعتبر المناكير باللون الأصفر لون صيفي بامتياز، يجعل أظافرك تنبض بالحيوية والجاذبية، يمكنك أن تعتمدي على درجات مختلفة من اللون الأصفر، بحسب ما يتناسب مع ذوقك، كما وأنه يمكنك ن تعتمدي التركيبة اللامعة أو المات.

المناكير الأخضر الفاتح

لا تترددي في الاعتماد على المناكير باللون الأخضر فهوي يمنح أظافرك لمسة مفعمة بالحياة، تتلاءم مع يومياتك كما مناسباتك، واحرصي على أن تكون تركيبته مكثفة وغنية تضمن لك تغطية كاملة للأظافر.

المناكير الأزرق

ظهر المناكير باللون الأزرق في أهم وأبرز عروض الأزياء العالمية، هذا اللون يتناغم مع البشرة الفاتحة والداكنة على حدٍّ سواء، ويضمن لك مظهر أظافر جذابة، يمكنك أن تنسقيه مع ملابسك الكاجوال، وهو الخيار المثالي لسهراتك هذا الصيف.

المناكير الزهري

يعتبر المناكير الزهري من الألوان الرائجة في مختلف المواسم، ويمكنك أن تزينيه بالحبات المعدنية الفضية أو الذهبية، كما يمكنك أن تعتمدي على أظافر بلون زهري موحد، يجعل إطلالتك روعة.

إذًأ، هذه المجموعة من أجمل المناكير التي يمكنك أن تعتمدي عليها في فصل الصيف، واطلعي أيضًا على ألوان مناكير للأظافر القصرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية