أجمل تصاميم عبايات بحرينية تتناسب مع رمضان

عبايات بحرينية

مصدر الصورة موقع Envato

اخترنا لك اليوم هذه المجموعة من أجمل تصاميم عبايات بحرينية تتناسب مع رمضان، لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتتألقي خلال الشهر الفضيل، علمًأ أنه يمكنك الاطلاع على عبايات جديدة 2023 لفتتنا في إطلالات النجمات خلال رمضان.

ias

تتميز المرأة البحرينية خلال شهر رمضان بأناقتها وجمالها من خلال ارتداء العبايات الراقية والمتنوعة التي تعكس ذوقها الرفيع والتقاليد الثقافية.

العباية الزرقاء الأنيقة

يمكنك أن تعتمدي على العباية باللون الأزرق الأنيق الذي يمنحك مظهرًا هادئًا وجذابًا، مع التصميم الأنيق والناعم، مع القصة المفتوحة من الأمام التي تضفي سحرًا على مظهرك في الشهر الفضيل.

العباية السوداء المطرزة

تمتعي بإطلالة أنيقة وفخمة خلال شهر رمضان، واختاري هذه العباية باللون الأسود الفخم والتي تتميز بالتطريز الراقي الذي يجعل مظهرك أكثر سحرًا وجاذبية.

العباية الأنيقة باللون الكحلي

تميزي خلال الإفطارات التي تتم دعوتك إليها مع هذه العباية باللون المحلي الجذاب مع نوع القماش الفخم، والتي تتميز مع التطرز بالأزهار باللون الأبيض اللامع والجذاب.

مزيج من الزهري والذهبي

تألقي مع هذه العباية الفخمة والأنيقة، من قماش الشيفون الزهري والتي تتميز بالتطريز الكثيف باللون الذهبي التي تجعل إطلالتك محط أنظار من حولك.

إذًا، هذه مجموعة من أجمل العبايات البحرينية التي يمكنك أن تعتمدي عليها خلال رمضان، واطلعي أيضًا غلى  ملابس وأكسسوارات رائعة لرمضان وعيد الفطر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية