عبايات جديدة 2023 لفتتنا في إطلالات النجمات خلال رمضان

عبايات جديده 2023

مصدر الصورة: حساب لجين عمران على انستغرام lojain_omran@

لفتتنا عبايات جديده 2023 تألّقت بها أهم النجمات العربيّات خلال أيّام شهر رمضان المبارك، والتي حرصن على اختيارها بتصاميم تحاكي أحدث صيحات الأزياء الرائجة.

ias

تعدّ العباءة من أهم قطع الملابس في خزانة المرأة العربيّة، ذلك لأنّها تمنحها إطلالة محتشمة، وفي الوقت نفسه راقية وأنثويّة، ولذا تختار النجمات العربيّات ارتداءها في مختلف المناسبات، وأبرزها التي تُقام في شهر رمضان، مثل أمسيات السحور والإفطار.

لجين عمران

ترافق صفات الرقيّ والفخامة والأنوثة كلّ إطلالات لجين عمران، والنجمة السعوديّة تضاعفها خلال الشهر الفضيل مع عباءات مذهلة، من بينها تلك الخضراء التي تزيّنت أطرافها بأحجار فخمة.

زينة لؤي

مذ بداية الشهر الفضيل، بدأت النجمة زينة لؤي بارتداء عبايات جديده تميّزت بعناصر مذهلة، مثل تلك التي ترينها في الصورة أدناه، والتي تزيّنت بطبعات ذهبيّة للخطّ العربيّ.

زينة لؤي نسّقت العباءة بأسلوب رائع مع فستان أسود، وصندل ذهبيّ، فتمتّعت بلوك أنثويّ مبهر، ننصحك بأن تستوحي منه لإطلالتكِ المقبلة.

درة زروق

أبهرت درّة زروق الأنظار هذا الموسم بإطلالاتها التي تعكس جمال الموضة الشرقيّة، وذلك من خلال تألّقها بتصاميم عبايات جديدة 2023، إضافة إلى القفاطين، والتي أتت بقصّات جميلة وتزيّنت بتفاصيل أضفت لمسات مميّزة.

ديما الأسدي

تصميم هو من أروع عبايات جديده 2023 تألّقت به ديما الأسدي في أحد الأمسيات الرمضانيّة، إذ تألّقت بعباءة بيضاء تزيّنت بتفاصيل فضيّة، وأتى الريش على طرف الاكمام ليرتقي بالإطلالة إلى مستويات أعلى من الفخامة والرقيّ.

العنو بدر

تشتهر البلوغر السعودية العنود بدر، باعتمادها أجمل الإطلالات التي تجعل منها أيقونة في عالم الموضة. وفي رمضان، تنكّه ستايلها بلمسات تحاكي أجواءه، فتختار أزياء تعكس الموضة الشرقيّة، كما هذا القفطان الذي منحها إطلالة رائعة.

وعلى هذا الصعيد، قد يهمّك الاطّلاع على ملابس وأكسسوارات رائعة لرمضان وعيد الفطر، والتي تمنحك إطلالات مميّزة، خصوصًا إذا اعتمدتِ معها افكار مكياج عيون خليجي من وحي لوكات النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية