أجمل دعاء تعجيل الخطوبة والزواج مستجاب

دعاء تعجيل الخطوبة والزواج

مصدر الصورة موقع Envato

جمعنا لك اليوم باقة من أجمل دعاء تعجيل الخطوبة والزواج مستجاب، لتتضرعي إلى الله وتتمكني من تحقيق أمنياتك وتجدي شريك حياتك المناسب، علمًا أنه يمكنك ان تعتمدي على أفضل دعاء للزواج من شخص تحبينه.

ias

عندما تسعين لتحقيق رغبتك بالزواج، قد تلجأين للدعاء إلى الله لطلب المساعدة، وطلبًا للتيسير والبركة، وإظهار الثقة في قدرته على تيسير الأمور.

دعاء من القلب!

سنستعرض معك اليوم هذه المجموعة من الأدعية التي تساعد على تعجيل الخطوبة والزواج من الشخص المناسب لك:

أفضل دعاء للزواج
مصدر الصورة موقع Envato
  • اللهمّ ارزقني زوجًا واشرح صدره للإيمان، اللهمّ ارزقه الهداية، اللهمّ أره الحقّ حقّاً وارزقه اتّباعه، وأره الباطل باطلاً وارزقه اجتنابه، اللهمّ أبعد عنه رفقاء السوء، اللهمّ جنّبه الفواحش والمعاصي.
  • اللهمّ إنّي أسألك بأنّي أشهد أنّك أنت الذي لا إله إلا أنت، الأحد الصّمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوًا أحد، اقضِ حاجتي، وآنس وحدتي، وفرّج كربتي، واجعل لي رفيقًا صالحًا؛ كي نسبّحك كثيرًا، ونذكرك كثيرًا، فأنت بي بصيرٌ، يا مجيب المضطر إذا دعاك، احلل عقدتي، وآمن روعتي.
  • يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحمين ادعوك وكلي رجاء وثقة بأن تستجيب لي دعائي وانت مجيب الدعاء أن ترزقني زوجاً تقياً حسن الخلق والأخلاق، يخشى الله في ماله ونفسه وأهله إنك على كل شيء قدير.
  • اللهمّ إنّي أسالك بدعاء ذي النّون يوم دعاك في ظلماتٍ ثلاث: ظلمة الليل، وظلمة البحر، وظلمة بطن الحوت، فاستجبت له وأنجيته، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، اللهمّ ارزقني الزّوج الّذي يخافك، برحمتك يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهمّ إنّك تقدر ولا أقدر، وتعلم ولا أعلم، وأنت علّام الغيوب والقادر، اللهمّ إن كنت تعلم أنّ في فلان (فلانة) خيرًا لي؛ فزوّجنيه واقدره لي، وإن كان في غيره خيرٌ لي في ديني ودنياي وآخرتي فاقدره لي.
  • اللّهم إنه ليس في السماوات دورات، ولا في الأرض غمرات، ولا في الشجر ورقات، ولا في الأجسام حركات، ولا في العيون لحظات، ولا في النفوس خطرات، ولا في البحار قطرات، إلا وهي بك عارفات، ولك مشاهدات وعليك دالات، وبك والهات وفي ملكك متحيرات، فبالقدرة التي سخرت بها أهل السماوت والأرض، سخر لي قلب زوجي إنك على كل شيء قدير وبالاجابة جدير.

إذًا، مع هذه المجموعة من الأدعية ستتضرعية إلى الله لتعجيل الخطوبة أو الزواج، واطلعي أيضًا على أفضل دعاء لشخص مريض تحبينه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية