أجمل دعاء دخول الحرم ورؤية الكعبة مستجاب

دعاء دخول الحرم ورؤية الكعبة

مصدر الصورة موقع Envato

سنقدم لك في ما يلي مجموعة من أجمل دعاء دخول الحرم ورؤية الكعبة مستجاب لتتمكني من التضرع إلى الله في هذه اللحظات المميزة، علمًا أننا عرفناك على أفضل دعاء الصفا والمروة خلال العمرة والحج.

ias

عندما تدخلين إلأى حرم مكة، تشعرين بالخشوع والرهبة والقرب من الله، ولذلك، تسعين لاختيار الكلمات المناسبة التي تتوجهين من خلالها إلى الله.

أدعية مستجابة!

إذًا، سنستعرض معك هذه المجموعة من الأدعية الفعالة والمستجابة التي تعتمدين عليها عند رؤية الكعبة:

أفضل دعاء عند دخول مكة
مصدر الصورة موقع Envato
  • اللَّهُمَّ افْتَحْ لي أبْوابَ رَحْمَتِكَ، وإذا خَرَجَ، فَلْيَقُلِ: اللَّهُمَّ إنِّي أسْأَلُكَ مِن فَضْلِكَ.
  • اللهم إني أسألك الرضا بالقضاء وبرد العيش بعد الموت ولذة النظر إلى وجهك الكريم والشوق إلى لقائك من غير ضراء مضرة ولا فتنة مضلة اللهم إني أعوذ بك من عذاب يوم الدين.
  • أعوذ بالله العَظِيمِ، وبوجْهِهِ الْكَرِيمِ، وَسُلطانه الْقَدِيمِ، من الشّيطانِ الرّجِيمِ، الحمد لله، اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ على سيدنا مُحَمّدٍ وَعَلى سيدنا آلِ محمَّد، اللهمّ اغفر لي ذنوبي وافتح لي أبواب رحمتك.
  • اللهُم إني أسألك الفوز في القضاء ونُزُل الشهداء وعيش السعداء وحياة الأتقياء والنصر على الأعداء اللهم يا ذا الركن الشديد والأمر الرشيد أسألك لأمن يوم الوعيد والجنة يوم الخلود مع المقربين الشهود الركع السجود الموفين بالعهود إنك رحيم ودود وإنك تفعل ما تريد.
  • اللهم اغفر وارحم، واعفُ عما تعلم، وأنت الأعز الأكرم، اللهم ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.
  • اللهم إني أسألك رحمة من عندك تهدي بها قلبي وتجمع بها أمري وتلم بها شعثي وتصلح بها غائبي وترفع بها شاهدي وتزكي بها عملي وتلهمني بها رشدي وتعصمني بها من كل سوء اللهم أعطني إيمانًا ويقينًا ليس بعده كفر أنال به شرف كرامتك في الدنيا والآخرة يارب العالمين.
  • اللهم زدنا ولا تنقصنا وأكرمنا ولا تهنا وأعطنا ولا تحرمنا وآثرنا ولا تؤثر علينا وأرضنا وارض عنا اللهم لا تكلني إلى نفسي طرفة عين أبدا ولا تنزع مني صالح ما أعطيتني اللهم اجعلني شكورًا واجعلني صبورًا واجعلني في عيني صغيرًا وفي أعين الناس كبيرًا.

إذًا، مع هذه المجموعة من الأدعية ستتمكنين من التضرع إلى الله في مكة، واطلعي أيضًا على دعاء طواف العمرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية