أجمل دول اوروبية بدون فيزا للسعوديين

دول اوروبية بدون فيزا للسعوديين

مصدر الصورة موقع Freepik

سنعرفك اليوم على أجمل دول اوروبية بدون فيزا للسعوديين، التي يمكنك زيارتها في أي وقت من السنة وتستمعي بعطلتك وتنعمي بحظات لا تنتسى، علمًا أنها ضمن قائمة الدول المسموح السفر إليها للسعوديين.

ias

مع اقتراب فصل الصيف، تبدأين بالتخطيط لعطلتك والرحلة التي تنوين القيام بها، لذلك يمكنك أن تختاري واحدة من الدول التالية في أوروبا والتي يمكنك السفر إليها بدون فيزا.

جورجيا

تقع جورجيا جنوب أوروبا، تضن الغديد من المناظر الطبيغية الخلابة، بين الجبال والأنهار والمساحات الخضراء، مع العديد من المعالم التاريخية والأثرية التي تستحق الزيارة.

تركيا

تعتب تركيا من أفضل الةجهات التي يمكنك أن تختاريها في مختلف المواسم، يمكنك التمتع بطبيعة تركيا الرائعة والطقس المعتدل الذي يجذب مختلف السياح، كما أنه يمكنك الدخول إلى تركيا بدون فيزا والبقاء فيها لمدة 90 يومًا. واكتشفي أبرز النشاطات التي تستهوي السياح السعوديين في صبنجة التركية.

ماليزيا

تقع ماليزيا في جنوب شرق آسيا، ااميز بتنوعها الثقافي والتاريخي، تضم العديد من المعالم السياحية التي ستبهرك، بالإضافة إلى التنوع الفريد في الأطعمة لتقدم لك تجربة سفر مميزة.

أذربيجان

تجمع أذربيجان بين المناظر الطبيعية الخلابة والتراث الثقافي الغني، وهي تحرص على تنظيم العديد من النشاطات الترفيهية بهدف جذب السياح، وتعتبر من الوجهات المعتمدةمن قبل العديد من السعوديين.

إذًا هذه أجمل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها بدون فيزا، وتعرفي أيضًا على أنواع التأشيرات السعودية وكيفية الحصول عليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية