أجمل صيحات قصّات الشعر نستخلصها من إطلالة النجمات

بشهادة كل النساء، الشعر هو عالم دقيق لأنّه يعبّر عن الأنوثة وأوّل ما قد يلفت الإنتباه في إطلالتك. وهذا يبرر خوف النساء من التغيير في قصّات الشعر وألوان الصبغات وحتى في التسريحة في بعض الأحيان. إلاّ أّن نجمات هوليوود اللواتي يتمتّعن بجرأة كبيرة، يطلقن اليوم آخر الصيحات في عالم الشعر ليكسرن من قلقك علّك تتمثّلين بإطلالاتهنّ المميّزة.

ias

 

كالنجمات، واكبي هذا الصيف موضة قصات الشعر والألوان الرائجة كي تبقي لوكك في خانة عالمية ملفتة. إخترت لك 7 إطلالات لمشاهير أطلقن الصيحات واعتمدنها من دون أن ينتقص من أنوثتهنّ.

 

ريهانا بقصّة البوي اختارت الغرّة النازلة لتثبت أنّ النساء أيضًا يلجأن إلى قصّة الشعر القصير، كما أبقت على سالفيها وخبّأت أذنيها بها. وكذلك فيكتوريا بيكهام التي اعتمدت قصّة البوي مع التسريحة العفوية الطبيعية. تعتبر قصّة البوي من آخر الصيحات في عالم الشعر وقد كسّرت بها الموضة التقليدي في إطلالة المرأة، إذ إنّ الشعر القصير لم يعد حكرًا على الرجال ولم يعد وحده دليل عدم الأنوثة (قصة البوي من آخر صيحات هوليوود).

 

ومن المريح في عالم التجميل في أيّامنا هذه أنّ الصيحات تُحاكي أكثر من أسلوب لتكوني مقتنعة ومرتاحة في إطلالتك. من هنا نرى أنّ قصّة الكاريه لا زالت رائجة وقد اعتمدتها جيسيكا ألبا و وقبلها العديد من النجمات. تعتبر هذه القصّة من القصات الأنثوية بإمتياز لأنّها تنعّم الوجه تزيد إطلالتك إشراقة، خاصّةً إذا كان بنفس الطول. يليق بهذه القصّة تسريحة الشعر المجعّد والمالس أيضًا.

 

أمّا بالنسبة لقصّة الديغراديه، على طريقة جيسيكا سيمبسون أو كيت ميدلتون فهي تعكس إطلالتك الناضجة، إختاريها إذا كان لديك الكثير من إطلالات الرسمية لأنّها تخدم إنطباعك الأوّل. يمكنك اعتمادها مع الغرّة الجانبية تمامًا كما اختارتها كيت ميدلتون، لتكسري بها حدّة الكلاسيكية والجديّة.

 

وأخيرًا، لفتتني قصّة شعر جنيفر لورنس الشبابيّة، إذ نراها أنيقة وحيوية بنفس الوقت لأنّها اختارت قصّة الشعر الطويل بالطول نفسه مع الغرّة العريضة النازلة على جبينها. يليق بهذه القصّة تسريحة الشعر الويفي التي تزيدها حيويةً وحركة (إليك الشعر القصير الويفي بالصور).

 

أيّة تسريحة تليق بإطلالتك و بأسلوب حياتك أكثر؟

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية