أجمل فساتين زهير مراد التي ارتدتها الفنانات

فساتين زهير مراد للفنانات

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام ahlamalshamsi@ وrahmariadh@

تلفتنا فساتين زهير مراد للفنانات دائمًا بقصّاتها الراقية والجذابة، أقمشتها الفخمة وتفاصيلها التي تضفي لمسات مدهشة من الفخامة والتميّز، وغير ذلك من المقوّمات التي ترافق كلّ إبداعاته، كما في مجموعته لفساتين الأعراس لربيع وصيف 2024.

ias

تتألّق فساتين زهير مراد على السجادة الحمراء لأهمّ الفعاليّات العالميّة، إذ تشكّل خيارًا لنجمات عربيّات وعالميّات يشتهرن بإطلالاتهنّ المميّزة، التي تكون الفخامة العنوان الأبرز فيها، وفي ما يلي، نعرض لك من بينها تلك التي اعتمدتها فنانات.

أحلام بفستان أزرق من زهير مراد

تلفتنا إطلالات أحلام بفساتين زهير مراد دائمًا، فهي تختارها للتألّق في أغلب الحفلات التي تحييها، إذ تمنحها الفخامة والرقيّ، وهما صفتان ترافقانها دومًا. كذلك، يتمّ تعديل الفساتين أحيانًا وفقًا لطلب المغنيّة الإماراتيّة، لتتناسب مع ستايلها المحتشم.

أنغام بفستان برتقالي من زهير مراد

تألّقت أحلام في “ليلة صوت مصر” بفستان برتقاليّ مذهل من تصميم زهير مراد، التقت فيها التطريزات الفاخرة مع رقي الريش، وتميّز بقصّة جذابة أجمل ما فيها أكمامه االطويلة التي تتّسع تدريجيًّا لتمتدّ نزولًا مع طول الفسان. وقد نسّقته مع مجوهرات ماسيّة من Messika.

رحمة رياض بفستان أصفر من زهير مراد

تسلّمت رحمة رياض جائزتها في الموركس دور بفستان أصفر من توقيع زهير مراد، منحها إطلالة ملوكيّة بفضل قصّة تنّورته الواسعة والأحجار اللامعة التي زيّنته. وقد نسّقته مع مجوهرات من توقيع Bulgari.

وهنا، نذكر أنّ الفستان الذي اختارته رحمة رياض، منحها واحدة من أجمل إطلالات النجمات في الموركس دور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية