من زهير مراد فساتين زفاف تحوّل عروس العام 2024 إلى أميرة مدهشة

زهير مراد فساتين زفاف

Courtesy of Zuhair Murad

نعرض لك زهير مراد فساتين زفاف أطلقها ضمن مجموعته الجديدة لخريف 2024، والتي ستُظهرك في يومك الكبير مثل الأميرة القادمة من قصص الخيال، الأميرة التي لطالما رسمت في مخيّلتك أنّك ستكونينها في عرسك، تمامًا كما في حال اخترت فستانًا من مجموعته الراقية لربيع وصيف 2024.

ias

عكس كلّ فستان زفاف الملوكيّة بطريقة مذهلة، وخصوصًا من حيث القصّات التي تنوعّت بين التنورة الواسعة أو الناعمة مع شقّ جانبيّ، أو حتّى المستقيمة التي أُرفقت مع قطعة على شكل تنورة قابلة للإزالة، لتنعم العروس بإطلالة مريحة وأنيقة.

مقوّمات تجسّد الفخامة بأعلى معاييرها

كي تكون تصاميمه مميّزة إلى أقصى حدّ، يحرص زهير مراد على أن اختيار وتنفيذ كلّ تفصيل فيها بدقّة متناهية، وذلك يبرز من خلال القصّات الراقية والأنيقة، والخامات العالية الجودة التي اختارها ليكون كلّ فستان خيارًا يمنح العروس إطلالة أحلامها، ويمكّنها من أن تدهش المدعوّين بإطلالة تفوق ما توقّعوه، وهذا الأمر حاضر في كلّ إبداعاته، كما في مجموعته لفساتين ريزورت 2024.

فساتين زفاف زهير مراد
Courtesy of Zuhair Murad

هذه الفخامة تتجسّد أيضًا من خلال التفاصيل التي تألّقت على امتداد الأقمشة، مثل التطريزات ثلاثيّة الأبعاد التي تنمّ عن درجات عالية من إبداع زهير مراد وفريق عمله، وكذلك الأزهار النافرة التي أضفت لمسات فريدة، إضافة إلى عناصر أخرى مميّزة، مثل التكسيرات الناعمة وعقدة الفراشة الكبيرة. وقد يهمّك الاطّلاع على فساتين زهير مراد الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية