أجمل ملابس سفر للمحجبات شي ان

ملابس سفر للمحجبات شي ان

مصدر الصورة موقع Envato

جمعنا لك اليوم باقة من أجمل ملابس سفر للمحجبات شي ان، مع مجموعة متنوعة من التصاميم الأنيقة والعصرية التي تشعرك بالراحة والاسترخاء، علمًا أن شي إن أقامت أول عرض أزياء في الرياض.

ias

يقدم لك موقع شي ان تجربة تسوق فريدة، مع مجموعة متنوعة من التصاميم والموديلات من الأزياء التي تتناسب مع مختلف مناسباتك ومنها السفر.

فستان عصري باللون الأصفر

تألقي خلال سفرك، مع هذا الفستان الرائع باللون الأصفر، مع القصة المميزة في محيط الخصر والذي يمكنك أن تنسقيه مع الحجاب باللون الأبيض.

تصاميم مميزة باللون الزهري

اعتمدي اسلوبًا مفعمًا بالعصرية والحيوية، واختاري هذا البنطلون باللون الزهري الميتاليكي، ونسقيه مع كنزة باللون نفسه بتصميم الفرو من الأعلى.

طقم باللون البيج الأنيق

اعتمدي على اطلالة مفعمة بالسحر والحيوية، واختاري هذا الطقم باللون البيج ونسقيه مع الحذاء بالساق العالي والجاكيت المتناسقة الألوان لتمنحك الراحة خلال سفرك.

الفستان الأسود مع البلايزر

تمتعي بإطلالة حيوية وناعمة، مريحة لك خلال تنقلاتك في المطار، واختاري هذا الفستان الطويل باللون الأسود ونسقي فوقه بلايزر باللون الببيج تزيد من رقي مظهرك.

إذًأ، هذه أجمل التنسيقات من شي ان التي يمكنك أن تختاري منها ما يناسبك خلال السفر، واطلعي أيضًا على أجمل تنسيقات شي ان للعيد لا تدعيها تفوتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية