أجمل تنسيقات شي ان للعيد لا تدعيها تفوتك

تنسيقات شي ان للعيد

مصدر الصورة موقع Envato

سنكشف لك اليوم عن أجمل تنسيقات شي ان للعيد لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتتمتعي بإطلالة مفعمة بالسحر والجاذبية في هذه المناسبة السعيدة، وسبق لشي ان أن اقامت عرضها الأول في الرياض.

ias

يعتبر عيد الفطر من أبرز الأعياد التي تنتظرينها للاحتفال مع مختلف أفراد العائلة، وتسعين دائمًا إلى أن تكون إطلالتك مواكبة لأحدث صيحات الموضة مع أجمل التنسيقات.

العباية الزرقاء المموجة بالفضي

يمكنك أن تختاري هذه العباية الأنيقة باللون الأزرق مع تداخل جذاب للون الفضي، وتتميز بأكمامها الطويلة والمفتوحة من الجهة الداخلية التي تمنحك طابعًا مفعمًا بالرقي والجاذبية.

الفستان الراقي باللون الأصفر

يمكنك أن تبرزي جمال وجاذبية إطلالتك في عيد الفطر، مع هذا الفستان الطويل باللون الأصفر مع القصة الضيقة على الخصر، ويمكنك أن تنسقي معه القميص باللون الأبيض مع الحجاب باللون نفسه.

الجمبسوت الأسود

لا تترددي في الاعتماد على هذا الجمبسوت باللون الأسود الأنيق الذي يبرز جمال قوامك، ويتميز بأكمامه الطويلة جدًا والمطرزة برسمة الأوراق باللون الفضي والحزام الأنيق الذي يحدد خصرك.

الفستان الزهري من قماش الستان

تألقي في هذه المناسبة السعيدة مع الفستان الأنيق من قماش الستان الجذاب، بقصته الضيقة على الخصر والتي تصبح أكثر اتساعًا نحو الأسفل والتي تضفي رقيًا على مظهرك. وشاهدي ملابس رمضانية تحصلين عليها بأسعار مقبولة من أهم البراندات.

الفستان بمزيج بين اللونين الأخضر والأبيض

تميزي مع هذا الفستان الرائع الذي يجمع بين اللونين الأخضر والأبيض بنقشات جذابة، وبقصته الضيقة من الأعلى والتي تتسع نزولًا نحو الأسفل لتضفي حيوية على مظهرك.

إذًا، مع هذه المجموعة من التنسيقات من شي ان ستتألقين خلال عيد الفطر، واطلعي أيضًا على تنسيقات ملابس وأكسسوارات لتبعدي الملل عن إطلالاتكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية