أجمل موديلات فساتين من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2024

موديلات فساتين مناسبات

موديلات فساتين مناسبات

لفتتنا موديلات فساتين مناسبات وأخرى يمكنك أن ترتديها في أوقات مختلفة من النهار، في المجموعات التي أطلقتها أهمّ الدور العالميّة على هامش أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2024، والذي اكتشفنا من خلاله الكثير من الصيحات المتعلّقة بالجمال والأزياء مع الكثير ممّا قدّمه المصمّمون، مثل مجموعة زهير مراد لصيف 2024.

ias

يعدّ الفستان من أهمّ القطع في خزانة كلّ مواكبة للموضة، ولهذا السبب نراه حاضرًا في مختلف المجموعات في كلّ موسم، ولصيف االعام المقبل، رصدنا تصاميم مذهلة منه، سنكشف لك أبرزها في ما يلي.

فساتين جلديّة من هرمز

قدّمت علامة Hermès عددًا من أجمل التصاميم، واختارت خامات الجلد بمختلف الألوان لخياطة معظمها، وقد لفتتنا الفساتين الجلديّة، التي تنوّعت بين القصيرة والطويلة والمتوسّطة الطول، وأتت بألوان تعكس الرقيّ، مثل الأسود والبنيّ والأحمر والأوف وايت.

موديلات فساتين مناسبات
مصدر الصور: Courtesy of Hermès

فساتين رومانسيّة من تصميم ألكسندر مكوين

إذا كنت تتمتّعين بشخصيّة أنثويّة رومانسيّة، فإن موديلات فساتين مناسبات من مجموعة Alexander McQueen هي الخيار الأنسب لك، إذ تعكس ذلك من خلال قصّاتها الراقية، ألوانها الملفتة مثل الأبيض والأحمر والأسود، والتفاصيل التي تتميّز بها، مثل طبعات الورود الحمراء الكبيرة.

موديلات فساتين مناسبات فخمة
مصدر الصورة: Courtesy of Alexander McQueen

فساتين بتصاميم غير تقليديّة من ميزون مارغييلا

أطلقت Maison Margiela مجموعتها لربيع وصيف 2024 على هامش أسبوع الموضة في باريس، كاشفة عن تصاميم غير تقليديّة، ضمّت قطعًا تحاكي من تريد أن تكون الأكثر تميّزًا، أبرزها فساتين بقصّات ملفتة.

تصاميم فساتين مناسبات
مصدر الصورة: Cortesy of Maison Margiela

فساتين أنثويّة أنيقة من سكياباريلي

قدّمت دار Schiaparelli في مجموعتها لربيع وصيف 2024، عددًا من التصاميم الأنثويّة التي ضمّت ملابس وأكسسوارات جمعت بين الأناقة والأنوثة، ومن بينها الفساتين التي أتت بقصّات مريحة إنّما بما يبرز جمال الخصر ويعزّز جاذبيّة منحنيات الجسم ككلّ. وقد لفتتنا ألوان هذه الفساتين التي رسمت لوحة مذهلة من التدرّجات الراقية، مثل الأحمر والأبيض والأسود.

اجمل فساتين للمناسبات
مصدر الصورة: Courtesy of Schiaparelli

فساتين أنثويّة جريئة من ستيلا مكارتني

لصاحبة الستايل الجريء التي تحبّ كسر الملل في إطلالاتها من دون التقيّد بما تفرضه التقاليد، فساتين لن ترتديها سوى من تتمتّع بشخصيّتها القويّة قدّمتها دار Stella McCartney.

اجمل موديلات فساتين مناسبات
مصدر الصورة: Courtesy of Stella McCartney

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية