تصاميم من زهير مراد لربيع وصيف 2024 لمن تحبّ الستايل الأنيق والراقي

تصاميم زهير مراد

مصدر الصور: Courtesy of Zuhair Murad

لفتتنا تصاميم زهير مراد لربيع وصيف 2024 التي تعدّ مثاليّة لمن تحبّ الستايل الأنيق والراقي، إذ تتّسم بقصّات أنثويّة وناعمة، وتعكس الفخامة من حيث الخامات المختارة لخياطتها، وتلك المستخدمة لتنفيذ أجمل التفاصيل عليها، تمامًا كما لاحظنا في مجموعته الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024.

ias

لتصميم هذه المجموعة، غامر زهير مراد برحلة من لوس أنجلوس إلى ميامي، آتيًا بأفكار من ذاك الساحل الطويل، ترجمها لتشكيلة متنوّعة من الملابس التي تحاكي الأجواء المنعشة للصيف من حيث ألوانها الملفتة، تفاصيلها الحيويّة وقصّاتها العصريّة.

حضور مميّز لأجواء السبعينات وأسلوب الـ Pop

استحضرت تصاميم زهير مراد الجديدة للصيف المقبل روائع أجواء السبعينات وأسلوب الـ Pop من خلال القطع التي يشعّ بريقها لتمنح المرأة إطلالات ملفتة، الأطقم المؤلّفة من سترات بياقة دائريّة وتنانير كلاسيكيّة، البذلات الملوّنة، الأزياء بألوان الأخضر الباستيل وغيرها.

تصاميم زهير مراد 2024
مصدر الصور: Courtesy of Zuhair Murad

رقيّ مذهل يرافق كلّ إطلالة

تعكس كلّ إطلالة في مجموعة تصاميم زهير مراد لربيع وصيف 2024، الرقيّ بأسلوب مختلف… تصاميم الجمبسوت بأكتافها الكلاسيكيّة وسراويلها الواسعة، التنانير والقمصان والفساتين المصنوعة من القماش الأبيض المخرَّم، وغيرها التي تتجسّد الأناقة فيها مع قماش الدانتيل.

فساتين زهير مراد
مصدر الصور: Courtesy of Zuhair Murad

أنوثة تطبع سحرها في كلّ تصميم

إضافة إلى كلّ تلك التصاميم، وقعنا في غرام قفاطين تنمّ عن درجات كبيرة من الإبداع، فهي مزجت بين النعومة بقصّاتها وخاماتها، والفخامة بما تزيّنت به من تطريزات بالأحجار اللامعة، والحيويّة بالرسومات المنعشة والطبقات وغيرها من التفاصيل التي أضفت تأثيرًا مبهرًا.

فساتين زهير مراد الفخمة
مصدر الصور: Courtesy of Zuhair Murad

لوحة ألوان تنعش الإطلالات الصيفيّة

لوحة مدهشة من الألوان لا يمكن إلّا والغوص معها في عالم تصاميم زهير مراد الذي لطالما تركنا مذهولين بأزياء تعرّفنا من خلالها على منظور مختلف للأناقة، كما في مجموعته لفساتين ريزورت 2024.… وفي مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2024، لقاء مميّز بين الأبيض والأسود اللذين يكونان حاضران دومًا، واللذين رحّبا بروعة الأخضر والأزرق والكوراي، والتدرّجات الراقية للبنفسجيّ والزهريّ والذهبيّ.

مجموعة زهير مراد 2024
مصدر الصور: Courtesy of Zuhair Murad

ختامًا، لا تفوّتي الاطّلاع على مجموعة زهير مرد لربيع وصيف 2023، والتي ضمّت تصاميم ستوقعك بغرام قصّاتها الراقية وفخامة تفاصيلها وخاماتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية