أحدث مستحضرات مكياج لخريف 2020 من أجل إطلالة عصرية

أحدث مستحضرات مكياج لخريف 2020 من أجل إطلالة عصرية

هل تبحثين عن أحدث مستحضرات مكياج لخريف 2020 من أجل إطلالة عصرية؟ ياسمينة ستكشفها لك فلا بدّ من أنك بدأت تبحثين عن أحدث صيحات المكياج لتتألقي بها وتكوني دائماً السباقة. واليك أيضاً من ياسمنية طريقة تطبيق الكحل الأبيض الذي يتصدر صيحات مكياج 2020

ias

مع اقتراب فصل الخريف لا بدّ أنك بدأت تبحثين عن الإطلالة الجافئة التي تبرزين من خلالها جمال تكاوينك لتكوني دائماً مميزة. ولأن ياسمينة حريصة كثيراً على إطلالة المرأة العربية العصرية ستعرفك على أحدث مستحضرات المكياج لخريف 2020 فاستفيدي منها لإطلالة متجددة وجميلة.

**برايمر عيون سائل من KVD**

برايمر عيون سائل من KVD

أطلقت علامة KDV ڤيغن بيوتي المعروفة بمنتجاتها النباتية برايمر العيون الجديد "شيك" بتركيبة سائلة تلائم جميع ألوان البشرة. هذه التركيبة الفريدة من نوعها تساعدك على التمتع بوضع أي لون ظلال عيون والحصول على لونه الحقيقي. 

ويتميز هذا البرايمر لاسيما أنه يلائم مختلف ألوان البشرة كما أنه لا يترك أي أثر أو لون، وقد صُمم خصيصًا لمنع سيلان اللون وللحصول على ظلال عيون مذهل بدون تشكل الخطوط والتجاعيد المزعجة.

مجموعة أحمر شفاه جديدة من Fenty

مجموعة أحمر شفاه جديدة من Fenty
  • مجموعة ملمّعات الشفاه المصغّرة GLOSS BOMB: تتميز مجموعة أحمر الشفاه الجديدة Holo’daze من Fenty بأنها صغيرة الحجم ويمكنك أن تهديها أو تصطحبيها في حقيبتك الصغيرة. وتتألف من تركيبة لامعة تعزز إشراق الشفاه واكتنازها وتناسب مختلف ألوان البشرة. وتشمل هذه الباقة 4 ألواناً متنوعةً، البرونزي البراق، الفوشي البراق، البيج البراق المرجاني البراق. واليك أيضاً من ياسمينةطريقة تكبير الشفاه بلمكياج وبأسلوب طبيعي
  • ملوّنا الشفاه TwoLil Stunnas: يتميزان بتركيبة ماتية غنية تدوم طويلاً ويأتيان ضمن لونين الأول توتي غامق والثاني توتي غامق.

مجموعة أحمر الشفاه Underground Rouge من YSL

مجموعة أحمر الشفاه Underground Rouge من YSL

تتميز مجموعة أحمر الشفاه هذه بأنها تجمع ما بين معيار الرقي والجرأة، إذ بإمكانها أن تمنحك قواماً مخملياً مشبّعاً باللون الأحمر الداكن Bordeaux أو تأثيراً جلدياً بلون النيود المفعم بالجاذبية. تضع هذه المجموعة بين يديك خيارات لا تُحصى ولا تعد لتناسب جميع الإطلالات التي تحلمين بها.

أحمر شفاه Le Rouge Deep Velvet من Givenchy

أحمر شفاه Le Rouge Deep Velvet من Givenchy

فضل نجاحه الباهر الذي حققته هذه المجموعة في 2019، يتوفّر أحمر الشفاه Le Rouge Grainé No.37 الآن أيضاً، عام 2020، في علبة أحمر شفاه جلدية مع تركيبة كريمية تجمع ما بين التغطية العالية والقوام الماتي المشرق. يليق أحمر الشفاه هذا بإطلالة كل إمرأة.

ويأتي هذا العام بـ 10 عبوات جديدة التصميم تعكس الصيحات الثلاث الأبرز في عالم أزياء 2020.

مجموعة مكياج Solar Glow من Dolce &Gabbana

مجموعة مكياج Solar Glow من Dolce &Gabbana

أُضيف هذا العام مُنتجين جديدين الى مجموعة Solar Glow الذي يضمّ أصلًا مستحضرين باللون البرونزي. هذه المجموعة مبتكرة لإضفاء النضارة والتألق المدهش على البشرة، وقد تم إضافة بوردة ثنائية اللون جديدة باللون المشمشي، بالإضافة الى هايلايتر مرطب بقطرات مضيئة أيضاً.

ماسكارا Unlocked Instant Extensions من Hourglass

ماسكارا Unlocked Instant Extensions  من Hourglass

من اللمسة الأولى تمنحك هذه الماسكرا ذات التركيبة النباتية تأثيراً فورياً . مرري الفرشاة لعدة مرات متتالية حتى تتألقي برموش مثالية وتتمتعي بعيون محددة من دون أيلاينر.

ماسكارا Pillow Talk Push Up Lashes الجديدة من Charlotte Tilbury

ماسكارا Pillow Talk Push Up Lashes الجديدة من Charlotte Tilbury

تقدم لك هذه العلامة الماسكارا المعجزة التي تعطي على الفور للرموش حجماً، وطولًا وامتداداً ما يساعدك على التمتع بتأثير رفع عمودي لمدة تصل حتى 24 ساعة من دون أن تسيل. وتتميز أيضاً هذه الماسكارا بفرشاة احترافية ذات جوانب تصل الى جميع الشعيرات بتساو لتمنحها الحجم الأكبر على الإطلاق. وكانت ياسمينة قد كشفت عن أفضل الأسرار لتطبيق ماسكارا مثالية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية