أحذية من موضة صيف 2023 سترافق إطلالات الفاشينيستاز!

موضة صيف 2023

موضة الأحذية في صيف 2023

تجمع موضة صيف 2023 بين الكثير من الملابس والأكسسوارات التي قدّمها المصمّمون بشتّى الخيارات، ومن بينها الأحذية التي أتت بتصاميم مريحة ومواكبة لأحدث صيحات الأكسسوارات لهذا الموسم.

ias

تتنوّع هذه الأحذية بألوانها، الموادّ المصنوعة منها، أشكالها والتفاصيل التي تزيّنها، فتجدين نفسك أمام تشكيلة كبيرة من التصاميم التي تحاكي أيّ ستايل كان، الأمر الذي يؤكّد أنّها سترافق الفاشينيستاز أيضًا.

الصنادل بالكعب العالي والأحزمة

إنّها من أروع تصاميم الأحذية التي لفتتنا في مجموعات موضة صيف 2023، فهي مختلف عن الصنادل التقليديّة التي اعتدنا رؤيتها، ما يجعل منها إضافة مميّزة إلى خزانتكِ، لتنسّقيها مع ملابسكِ في كلّ ما أردتِ التألّق بإطلالة مميّزة.

فيرساتشي موضة صيف 2023
من مجموعة Versace الجاهزة لربيع وصيف 2023

أحذية الـ Pump بالصيحات الحيويّة

أظهري شخصيّتكِ المرحة هذا الصيف، من خلال تنسيق أحذية الـ Pump الكلاسيكيّة المتّسمة بصيحات حيويّة، مثل الألوان القويّة والأحجار اللامعة، مع إطلالاتكِ.

إنّها خيار رائع لأنّها تضفي لمسات فريدة وملفتة على الإطلالات، ما سيجعلها من الأفضل بالنسبة للنجمات.

موضة صيف 2023 فالنتينو
من مجموعة Valentino الجاهزة لربيع وصيف 2023

صنادل بلاتفورم القشّ

هو أكسسوار سنراه في الكثير من إطلالات أهم مدوّنات الموضة هذا الصيف، ذلك لأنّه مريح، والأهمّ أنّه يبرز بتصاميم في غاية التميّز والروعة تجعل من تنسٌّه مع إطلالاتها تتفرّد بستايل رائع!

حذاء Mule بكعب عريض منخفض

تصميم آخر رائع برز في خانة أجمل الأحذية الصيفيّة، وهو حذاء الـ Mule المفتوح المتّسم بكعب عريض منخفض، والذي يبدو رائعًا مع مختلف الملابس الصيفيّة، فساتين كانت، أم تنانير أم سروايل.

احذية موضة صيف 2023
من مجموعة Gianvito Rossi لربيع وصيف 2023

السليبر العريضة

حظيت الـ Slipper العريضة برواج كبير منذ مواسم عدّة، واستمرّت بإثبات روعتها في كلّ صيف، فباتت مختلف علامات الأزياء والاكسسوارات تقدّمها بألوان وخامات وتصاميم مختلفة.

هي خيار رائع لكِ عندما تكونين متوجّهة إلى الشاطئ، كما للقاء الصديقات أو زيارتهنّ!

ختامًا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ تلك الأحذية، متوافرة لدى أفخم الدور العالميّة بتصاميم متنوّعة، كما لدى العلامات التي تبيع أحذية بأسعار مقبولة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية