أحلام تتعرض لسرقة 100 ألف يورو في باريس..نجمات تعرضن لنفس الحادثة!

تعرضت أحلام لعملية سرقة في باريس

تعرضت أحلام لعملية سرقة في باريس

تعرضت أحلام لعملية سرقة في باريس يوم الجمعة الماضي, علماً أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الفنانة الاماراتية لحادثة السرقة في البلد نفسه، لكن الخسائر المادية هذه المرة مؤسفة بالفعل!

ias

الكثيرات تتساءلن عن أسعار خياليّة لأغلى قطع ارتدتها أحلام لأنها معروفة بعشقها للمجوهرات والمقتنيات الثمينة، التي ترافقها في إطلالاتها أينما حلّت. لكن الغريب كيف لفنانة مثلها أن تتعرض لعملية سطو في باريس مرّتين وكيف وقعت في هذا الفخ!

تفاصيل عملية سرقة احلام في باريس: سرقة 100 ألف يورو !

وفي التفاصيل، وفق ما نقلت وسائل اعلام فرنسية، تقدمت احلام الشامسي، بشكوى إلى الشرطة في الدائرة 16، كاشفة أنها فقدت مقتنيات بقيمة 100 ألف يورو، بعد أن اختفت حقائبها من أمام المسكن الذي نزلت فيه في منطقة باسي الراقية المطلة على برج إيفل.

وأوضحت أحلام أنها تركت حقيبتين عند المدخل، وحين عادت لأخذهما، اختفتا. في حين رجح مطلعون على الملف أن تساعد كاميرات المراقبة في المسكن شديد الحراسة التوصل إلى المتورطين.وليست المرة الأولى التي تتقدم فيها الفنانة الإماراتية بشكوى سرقة في باريس، ففي عام 2016 أبلغت عن سرقة “رولكس” بقيمة 100 ألف يورو وياقوتة ثمينة، خلال تواجدها في ساحة ألما في مطعم Chez Francis .

أبرز النجمات اللواتي تعرضن للسرقة في باريس!

حتماً أحلام الشامسي سيضاف إسمها الى الكثيرات من النجمات اللواتي تعرضن للسرقة في باريس لكن للمرة الثانية على التوالي.

ومن بين النجمات اللواتي تعرضن للسرقة في باريس، كيم كارداشيان، هي واحدة من بين أشهر قصص السرقة في التاريخ، فقيمة مسروقات نجمة تلفزيون الواقع بلغت حوالي 11 مليون دولار، بعد السطو على مجوهراتها من قبل أحد اللصوص في غرفتها الواقعة في أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس.

نعومي كامبل، أصيبت بجروح بسبب تعرضها لعملية سطو في باريس عام 2012، عندما هاجمها اللصوص أثناء محاولتها لإيقاف سيارة أجرة. كذلك الأمر مع جويل مردينيان التي تعرضت لعملية سرقة لأغلى الحقائب التي تمتلكها خلال تواجدها في باريس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية