أخبار ساخنة تصدرت العناوين خلال الأسبوع المنصرم

أخبار ساخنة تصدرت العناوين خلال الأسبوع المنصرم

مصدر الصورة: حساب انستغرام faiayo@ موقع cairo24

شهد الأسبوع المنصرم عددًا من الأحداث والأخبار الساخنة التي تصدرت المشهد، واحتلت العناوين الأبرز في محركات البحث، أغلبها يدور حول المشاهير العرب والعالميين. كما يمكنكِ الإطلاع على خبر شغل الرأي العام مفاده: بيومي فؤاد يتعرض لحملة انتقادات وخسارة لمتابعيه.

ias

ما رأيكِ أن نقوم بجولة على أبرز الأخبار الساخنة التي حدثت خلال الأسبوع المنصرم، ومعرفة ما يجري في الوطن العربي والعالم أيضًا؟

بيلا حديد

رغم عدم صدور أي قرار رسمي من شركة ديور لغاية اليوم، إلا أن الأخبار المتداولة تفيد باستبدال عارضة الأزياء الفلسطينية الأمريكية وسفيرة العلامة التجارية منذ فترة طويلة بيلا حديد بعارضة الأزياء الإسرائيلية ماي تاغر في حملتها الإعلانية الأخيرة. كما يمكنكِ الإطلاع على تصريح اليسا حول عدم انجابها يثير الجدل .

شيرين

بعد غياب طويل، انشترت صورة للفنانة شيرين برفقة زوجها حسام حبيب، بعد إعلانها عن تأجيل حفلها في الكويت، شيرين بدت سعيدة في ظهورها الأخير، ومن الملاحظ أنها فقدت الكثير من وزنها.

أخبار ساخنة تصدرت العناوين خلال الأسبوع المنصرم
مصدر الصورة: موقع cairo24

نادين نجيم

تصدرت مقابلة نادين نجيم، مع برنامج “هيا هاب” العناوين، على هامش فعاليات موسم الرياض، حيث أعلنت عن نيتها في الاعتزال قريبًا، لتتراجع عن قرارها في غضون 24 ساعة.

هدى قطان

من أكثر الأخبار التي تم تداولها خلال الأيام المنصرمة، والتي تفيد بتبرع خبيرة التجميل هدى قطان بمبلغ مليون دولار لصالح أطفال غزة، حيث تصدر منشور هدى محركات البحث.

مسلسل الخائن

مع بدء عرض مسلسل الخائن، تصدر هذا العمل محركات البحث من قبل المتابعين، هذا البحث شمل معلومات عن المسلسل والأبطال، ليكون هذا العمل هو الترند رقم 1 لهذا الأسبوع.

معتز عزايزة وفايا يونان

نشرت المغنية فايا يونان، عبر حسابها على انستغرام، فيديو ظهر فيه معتز عزايزة يمشط شعره ويرتب أغراضه وهو يغني أغنية فايا “أحب يديك”، لتعيد الأخيرة نشر الفيديو عبر صفحتها، هذا المنشور تم تداوله بشكل كبير عبر مواقع السوشال ميديا.

يبدو أن هذا الأسبوع حمل الكثير من الأحداث الساخنة والمهمة، عرضنا لكِ أبرز العناوين التي تصدرت محركات البحث خلال الأسبوع المنصرم. كما يمكنكِ الإطلاع على كامل تفاصيل خبر تبرع هدى قطان بمليون دولار لصالح أطفال غزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية