تصريح اليسا حول عدم انجابها يثير الجدل ويناقض ما قالته سابقًا!!

تصريح اليسا حول عدم انجابها يثير الجدل ويناقض ما قالته سابقًا

مصدر الصورة: حساب انستغرام elissazkh@

أثارت اليسا الجدل مجددًا خلال تصريحها عبر برنامج “هيا هاب” وأثناء تواجدها في موسم الرياض، عن عدم انجابها للأطفال، ويبدو أن السبب صادم!! وبالمناسبة، إليسا هي من النجمات اللواتي تجمعهنّ الصراحة.

ias

تصريحات اليسا تثير دائمًا موجة من الجدل، رغم أن البعض يعتبر أنها تأتي ضمن إطار العفوية والصراحة المطلقة، فما سبب الجدل حول تصريحها الأخير؟

تصريح حول عدم الإنجاب أثار الجدل

أثارت اليسا جدلًا واسعًا حول تصريحها عن عدم انجابها الأطفال، كما اعتبر البعض أن ردها على السؤال جاء بنبرة لم تخلو من الحدية والغضب، عبر برنامج “هيب هوب” على هامش تواجدها فى موسم الرياض.

وقالت اليسا: “أنا أكره هذه الكلمة أن لابد من انجاب أطفال ليرعوك فى الكبر  وانا ضد هذه الموروثات القديمة غير المنطقية لان هناك الكثير من الناس الذين يتمتعون بوجود أبناء لديهم ولكن لم يرعوهم فى الكبر وليسوا سندًا لهم”.

لتنهي اليسا تصريحها بجملة: “الولد منّو سند”. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على أسعار فساتين اليسا التي أثارت الجدل.

تصريح سابق مغاير

حلّت اليسا، قبل عامين، ضيفة على برنامج بودكاست، ويبدو أن موضوع الإنجاب كان له حيزًا كبيرًا في هذه المقابلة، حيث روت تجربتها عن وقوفها إلى جانب أهلها بقولها: “وقت كان والدي مريضًا، كنت اهتم فيه وكان دائمًا مع والدتي يدعوان من الله أن يتحول التراب إلى ذهب عندما أحمله بين يدي. وأنا واثقة إنه بفضل دعواتهما أعطاني الله الكثير ولا يزال يعطيني من خيراته”.

كما طرحت فكرة عدم انجابها لغاية اليوم بقولها: “يلي شفته بعد انفجار بيروت دفعني إلى شكر الله لأنني لم أنجب ولدًا لأن قلبي لا يستطيع تحمل كل هذا الوجع والقهر”.

يبدو أن تصريح اليسا حول وقوفها إلى جانب أهلها في محنهم، كانت مناقضة تمامًا لما تحدثت عنه، بأن الولد ليس سندًا لأهله!! كما أن تصريحها حول عدم الإنجاب منذ عام 2021، يناقض ما صرحت به في برنامج “هيا هاب”، فهل تقع اليسا دائمًا في شرك التصريحات العفوية وغير المدروسة؟ يمكنكِ الإطلاع أيضًا نجوم لم يدخلوا القفص الذهبي ولا مرّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية