أخبار عن إحتفال ميلا كونيس وآشتن كوتشر بزفافهما في عطلة نهاية الأسبوع المقبل

ميلا كونيس وآشتن كوتشر في لقطة رومنسية

بعد خطوبة دامت لأكثر من سنة، وبعد ولادة طفلتهما الأولى، وبعد شائعة في نهاية العام الماضي بأنّهما تزوّجا سراً، يعود خبر إحتفال الثنائي ميلا كونيس وآشتن كوتشر من جديد إلى الواجهة، إذ كشفت بعض وسائل الإعلام الأجنبيّة أنّ نهاية الأسبوع المقبل ستشهد الإعلان عن زواجهما. فهل الأمر حقيقة أم شائعة جديدة؟ الأيّام وحدها ستمنحنا الإجابة الشافية.

ias

بحسب الأخبار، الحفل سيتسّم بسريّة كاملة، وحتى المدعوين لم يعرفوا تفاصيل عنه إلاّ قبل وقتٍ قليل جداً، لتفادي أي تسريب عن المناسبة التي طالما أعلن الثنائي أنّهما يريدانها خاصّة للغاية، وبعيدة من أعين الفضوليين. ويقال إنّ الحفل سيجمع عدداً قليلاً جداً من المقرّبين والأصدقاء في لوس أنجلوس، وتحديداً في منزل وليس قاعة، ما يدل الى أنّ الطابع الشخصي هو سيّد الموقف.

إعلان خطوبة الثنائي أشتن كوتشر وميلا كونيس

حفل زفاف سري للغاية متوقّع في الأسبوع المقبل

وكانت ميلا كونيس قد شوهدت في أحد صالونات التجميل لوضع الطلاء على أظافر القدمين واليدين، ليستغرق الأمر ساعات عدّة، ما جعل الكثيرين يساورهم الشك بأنّ هذه الجلسة هي حتماً ضمن تحضيرات الزفاف، وليست عاديّة، خصوصاً أنّ النجمة صاحبة العيون الخضراء طلبت مضاعفة العناية والإهتمام بأظافرها!

زواج آشتن كوتشر وميلا كونيس…شائعة أم حقيقة؟!

اللافت أنّ في كل تصريح لهما، لم يستطع الصحافيون أخذ أي تعليق أو موعد محدد لحفل زفافهما منذ بداية علاقتهما، بإستثناء مرّة واحدة، عند إنجاب ميلا لإبنتهما في أكتوبر الفائت، عندما قالت إنّ الزواج قد يتم في مارس، وهذا ما لم يحصل! لذا ما علينا سوى الإنتظار لحوالي الأسبوع حتّى نعرف ما إذا كان الخبر يقيناً هذه المرّة، أم كذبة جديدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية