إعلان خطوبة الثنائي أشتن كوتشر وميلا كونيس

مواقع التوصل الإلكترونيّة الأجنبية تداولت في الساعات الأخيرة خبر إعلان خطوبة النجمين الهوليوودين أشتن كوتشر وميلا كونيس رسمياً بعدما شوهدت ميلا وهي ترتدي خاتماً ماسياً رجّح أنّه خاتم الخطوبة، حيث استطاعت كاميرات الباباراتزي أن تركّز عدستها على إصبعها خلال تصويرها في رحلة تسوّق برفقة والدتها. 

ias

 

         بالصور، ‏اكتشفي خواتم خطوبة نجمات هوليوود

 

وفي التفاصيل، الممثلة الجميلة التي أتمّت الثلاثين من عمرها كانت قد واعدت الممثل الوسيم الذي يكبرها بست سنوات منذ عامين تقريباً، وكانت في يوم الثلثاء الماضي قد نشرت صورة لها برفقة أشتن على صفحتها الخاصة على تويتر وانستغرام وعلقّت بالتعبير عن حبّها له. ومنذ بداية علاقتهما شوهدا يمضيان ساعات نهارهما مع بعضهما، فضلاً عن رحلات جمعتهما للتجوال حول العالم. وقد صرّح أحد أصدقائهما أنّهما يمضيان أجمل الأوقات خلال الطبخ في منزلهما الذي يفوق سعره العشرة ملايين دولار، كما أنّ المقربين من كوتشر  يعتبرون أنّه أحسن اختيار الفتاة الأفضل هذه المرّة. 

 

         4 نصائح ماكياج من ميلا كونيس

 

ومن الجدير ذكره أنّ الزواج المرتقب سيكون الأول لصاحبة العيون الملونة، التي لفتت الأنظار إليها خلال ظهورها في الفيلم السينمائي الكوميدي Forgetting Sarah Marshall في دور بسيط جداً، لتتحول لاحقاً إلى أهم وأجمل نجمات هوليوود. 

 

هذا وكان أشتن كوتشر قد أنهى معاملات طلاقه من الممثلة ديمي مور في نوفمبر الماضي، وحصل على أوراق الطلاق الرسميّة، حيث كانت زوجة بروس ويليس السابقة قد تزوجّت به وهو يصغرها بسنوات، وقد قيل أنها تحاول قدر الإمكان تخطي فشل زواجها الثاني الذي استمرّ لمدة ثماني سنوات. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية