أخصائي الإعلانات يواجه تشومسكي: كتاب جديد لأحمد أبو زناد

 أخصائي الإعلانات يواجه تشومسكي: كتاب جديد لأحمد أبو زناد

طرح أحمد أبو زناد كتابه الثالث تحت عنوان أخصائي الإعلانات يواجه تشومسكي، حيث يشكّك بمنتهى الجرأة في انتقادات الدكتور نعوم تشومسكي لمجال الإعلانات، ويأتي ذلك بعد أشرنا إلى 5 كتب لنساء عربيات عليك قراءتها.

ias

يكشف أحمد في هذا الكتاب عن موقفه المناهض للتصوّر السلبي السائد تجاه مجال الإعلانات، ويبحث في الأسباب التيجعلت منه شمّاعة لأخطاء عصرنا الراهن.

كتاب أخصائي الإعلانات يواجه تشومسكي

حوارٌ ملهم مع نعوم تشومسكي

يدعو أحمد القارئ إلى رؤية الإعلانات من جانبها المشرق، ويستفيض في شرح تأثيرها وقدرتها على إحداث التغيير في عالمنا اليوم. ويهدف الكاتب إلى تقديم جدل مقنع من خلال حوارٍ ملهمٍ مع نعوم تشومسكي، أحد ألمع العقول في العالم، يجمع فيه البراهين العلمية مع السرد ودراسات الحالة المستقاة من الواقع اليومي. كما هناك الكثير من الحكايات المؤثرة والأفكار والتحليلات النفسية والتطورية والسلوكية والثقافية والتجارية، مما يجعل قراءته ضرورةً للمتخصصين بمجالات التسويق والإعلانات وسلوك المستهلك ودور العلامات التجارية في حياتنا.

> "علينا أن نرسي مفهوماً يحسّن صورة قطاع الإعلانات وأهدافهالحقيقية وإمكاناته كافة، أكثر من أي وقت" أحمد أبو زنّاد

ويقترح أبو زناد في كتابه أربعة بدائل يمكنها تحديد الهدف الرئيسي لمجال الإعلانات، حيث يكشف تصوره الجديد الإيجابي لدور الإعلانات عن مدى أهميتها في تعزيز أنظمتنا الاقتصادية، وقدرتها على حمايتنا من الاكتئاب الطفيف وتخفيف التوتر المهيمن على علاقاتنا مع الآخرين، فضلاً عن إمكانية كونها أساساً لمنفعةٍ مشتركة للأفراد والشركات والمجتمعات معاً.

وبهذا يشكّل الكتاب فرصة مثالية لكل من تهوى هذا المجال، نختم بأبرز مواقع قراءة كتب اونلاين في العالم العربي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية