أخطاء موضة وجمال اقترفتها النجمات في آخر نسخة من مهرجان البندقيّة السينمائيّ

Person, Human, Fashion

مصدر الصور: Getty Images من موقع harpersbazaar/ وانستغرام rayaofficial@

إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي لعام 2021 لم تكن كلّها مثاليّة، فكثيرات ارتكبن أخطاء موضة وجمال أثّرت على ذلك، ورصدنا ذلك أيضًا في إطلالات النجمات العربيّات في المهرجان المذكور، وليس فقط العالميّات.

ias

فرغم أنهنّ يخترن فساتين أهمّ المصمّمين العالميّين، ويستعنّ بخدمات أبرز خبراء المكياج والشعر، إلّا أنّهنّ يفشلن بتحقيق اللوك الذي يبعد عنهنّ الانتقادات، كما لاحظنا في الإطلالات التالية.

إطلالة ريّا أبي راشد

لقد أطلّت ريا أبي راشد في النسخة الأخير للمهرجان بفستان تميّز بقصّته وقمشته البرّاقة. المكياج، الفستان، الأكسسوارات والشعر كانت مثاليّة ولا يمكن انتقادها، ولكن الخطأ كان في المجوهرات، إذ إنّ القلادة لم تتناسب مع قصّة صدر الفستان.

إطلالة جنيفر لوبيز

في إطلالة جنيفر لوبيز هذه، رصدنا واحدًا من أكبر أخطاء الموضة التي اقترفتها النجمات صاحبات الأكتاف العريضة، ذلك لأنّ قصّة الفستان العلويّة لم تتناسب أبدًا مع هذه الميزة في الجسم، ولهذا السبب، تعرّضت النجمة لعدد من الانتقادات، رغم أنّ كثيرون أعجبوا بإطلالتها.

إطلالة جودي كومر

الخطأ في إطلالة جودي كومر في مهرجان البندقية السينمائيّن كان في مكياجها، وتحديدًا في تدرّج ظلال الجفون الذي لم يتناسب أبدًا مع لون عينيها.

إطلالة سينتيا إريفيو

أثارت إطلالة سينتيا إريفو التي اختارتها للمهرجان، جدلًا واسعًا، بين من اعتبرها خطوة جريئة ومميّزة منها، ومن انتقدها، باعتبار أن التفصيل الجريء الذي زيّن القصّة العليا من فستانها، ليس مناسبًا أبدًا لهذا الحدث. نحن ندعم الطرف الثاني من الآراء، فهي حقًا بدت مغلّفة بورقة هدايا!

الخطأ الآخر الذي ارتكبته، هو وضع طلاء أظافر نيليّ، وهو ما لم يبدُ جميلًا على الإطلاق مع ألوان ملابسها.

إطلالة كريستين ستوارت

لوك غير موفّق أبدًا، فما ارتدته جعلها تظهر أكبر من عمرها الحقيقيّ، وهو لا يليق أبدًا بالسجادة الحمراء، حتّى وإن كان من صيحات الموضة الأكثر رواجًا.

إطلالة زندايا

إطلالة زندايا هذه بعيدة كلّ البعد عن الأناقة، سواء من حيث تسريحة شعرها غير المرتّبة، أو قصّة الفستان الواسعة، أو البلايزر بالستايل الرجاليّ.

إطلالة زوي سالدانا

تألّقت زوي سالدانا في هذه الإطلالة بفستان من Dolce & Gabbana، والخطأ كان في قصّته الواسعة على الجزء العلويّ من جسمها، وكذلك في إطلالتها الجماليّة، بحيث بدا وكأنّها لم تهتم بمكياجها ولا بشعرها.

وبانتظار النسخة الجديدة من مهرجان البندقية السينمائيّ التي ستقام بعد أيّام، يمكن العودة أيضًا إلى إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائيّ الأخير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية