أخطاء موضة اقترفتها النجمات صاحبات الأكتاف العريضة

مصدر الصورة:Shutterstock

لفتتنا صورًا لنجمات باكتاف عريضة اقترفن اخطاء موضة دمّرت إطلالاتهنّ رغم أنّهنّ يكنّ من الأجمل في معظم المناسبات التي يحضرنها بسبب اختيارهنّ فساتين في غاية الأناقة والتميّز، ولكن أهملن أحيانًا القاعدة الأهم: اختيار الملابس المناسبة لشكل الجسم.

ias

كون الفستان جميلًا لا يعني بالضرورة أنّه سيمنحكِ إطلالة مثاليّة، فهو على العكس قد يجعلها كارثيّة إذا كان بقصّة أو تفاصيل لا تناسب شكل جسمكِ، وهذا ما حدث مع نجمات بأكتاف عريضة اخترن أزياء لا تناسب هذه الصفة.

كيت هادسون

لا ينبغي على صاحبة الكتفين العريضين ارتداء ملابس بصيحة الكتف المنفوخ أبدًا، ولكن كيت هادسون أهملت هذه القاعدة، وأطلّت بفستان أحمر بكتفين مبالغ بحجمهما، بدا رأسها والجهة العلوية من جسمها صغيرين مقارنة بكتفيها.

نجمات باكتاف عريضة
مصدر الصورة: حساب كيت هدسون على انستغرام katehudson@

ياسمين صبري

التصاميم التي ترتديها ياسمين صبري هي من توقيع أهمّ الدور العالميّة، إلّا أنّها غالبًا ما تختار تلك التي تعرّض إطلالاتها للانتقادات، كما الفستان الأصفر في الصورة أدناه، الذي تميّز بقصّة الكتفين المنسدلين وبقماش سميك، وهذا سلّط الضوء أكثر على كتفيها العريضين وجعل إطلالتها غير متوازنة. 

وفي إمكانك ملاحظة بسهولة مثلًا أخطاء موضة في إطلالة اعتمدتها ياسمين صبري.

أنجلينا جولي

حضرت أنجيلينا جولي حفل Critics Choice Awards بفستان فضيّ من تصميم Atelier Versace، تميّز بقصّة أنيقة وأبرز جمال خصرها، ولكن قصّة أكمامه القصيرة الواسعة جعلت كتفيها يبدوان أعرض ممّا هما عليه وغير متوازنين مع الجزء السفليّ من جسمها.

نصائح لصاحبة الكتفين العريضين
مصدر الصورة:Shutterstock

لا نعني أنّ هذه الميزة في الفستان لا تتناسب مع صاحبة الكتفين العريضين، إنّما مَن تقرّر أن ترتديها، عليها أن تختار الفستان بقصّة واسعة من الخصر نزولًا، مثل التنورة بقصّة A، لتحصل على إطلالة متوازنة، وهذا ما تحدّثنا عنه عندما أخبرناك عن نصائح موضة لصاحبة الكتفين العريضين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية