أروع الأنشطة والفعاليات الترفيهية في "آسيا الصغرى" ضمن تقويم جدة

أروع الأنشطة والفعاليات الترفيهية في "آسيا الصغرى" ضمن تقويم جدة

مصدر الصورة: حساب JEDCalendar@

تابعي أروع الأنشطة والفعاليات الترفيهية في “آسيا الصغرى” ضمن تقويم جدة، والتي تعتبر واحدة من أحدث المناطق التي تم افتتاحها.

ias

بجملة من الأنشطة والعروض الحيّة يستمتع زوار منطقة “آسيا الصغرى” بكثير من المتعة وسط أجواء تشبه المُدن الآسيوية وتحاكي أسلوبها العمراني، وتأتي هذه المنطقة في ذات منطقة سيتي ووك التي كنا قد اطلعناك على أجمل وأسوأ ما في سيتي ووك في جدة.

تجربة مثيرة تُحاكي الواقع

شهدت “آسيا الصغرى” إقبالًا واسعًا من أول أيام افتتاحها، حيث يتضمن المكان 12 منطقة ترفيهية، وثماني دول آسيوية هي: تايلند، واليابان، وكوريا الجنوبية، والفلبين، وإندنوسيا، وفيتنام، وسنغافورة، والصين، وتتضمن الفعاليات عروض إستعراضية موسيقية حيّة، إضافة إلى محلات تبيع أهم المنتجات التقليدية والتراثية، والأزياء الشعبية الآسيوية، ولا يخلو المكان أيضًا من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات الآسيوية وأشهرها….

حديقة الساكورا اليابانية

واحدة من المناطق الخلابة التي تتواجد فيها أشجار الساكورا اليابانية وردية اللون، وسط المسطحات المائية ومجموعة المقاهي المتنوعة، فهو مكان مثالي للإستمتاع وإلتقاط الصور، وخصوصًا في ظل الطقس اللطيف لمدينة جدة في هذا الوقت من العام.

جامعة هونج كونج

لعُشاق أجواء الرعب والمغامرات، يمكنك من خلال الحجز في هذه الفعالية عيش مغامرة اكتشاف الجامعة المهجورة والمسكونة بكائنات غامضة، ومحاولة حل الألغاز للنجاة وتجاوز المكتبة القديمة والفصول الدراسية وسكن الطلاب المسكون والعديد من المغامرات المثيرة، ولحجز هذه الفعالية يبدء سعر الدخول من 100 ريال سعودي.

منطقة تايفون فيليج

وهي منطقة ترفيهية تضم مجموعة متنوعة من الألعاب الحركية والترفهية، مثل الأفعوانيات وركوب الخيل وألعاب الفيديو، والترجبة الحية للفيلة الآسيوية وغيرها الكثير.

ستستمر منطقة “أسيا الصغرى” بتقديم فعالياتها على مدى أكثر من ثلاثة أشهر، وتحديدًا حتى 3 مارس من عام 2024، ويمكنكم الحجز من خلال رابط الحجز حيث يبلغ سعر التذكرة 35 ريال في أيام منتصف الأسبوع و 55 ريال في أيام نهاية الأسبوع، وبحديثنا عن مدينة جدة الق نظرة على نجوم عالميون يتجولون في أرجاء جدة التاريخية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية