أجمل وأسوأ ما في سيتي ووك في جدة

أجمل وأسوأ ما في سيتي ووك في جدة

مصدر الصورة: حساب JEDCalendar@

تعرفي اليوم على أجمل وأسوأ ما في سيتي ووك جدة، أحد أكبر مناطق فعاليات تقويم جدة، والتي تضم تجارب منوّعة لجميع أفرد العائلة.

ias

تشهد منطقة سيتي ووك إقبال واسع من الزوار من بداية افتتاحها وحتى اليوم، وتتنوع فعالياتها ما بين أجواء الإثارة، والمغامرة، والمأكولات الشهية، والمقاهي، وتأتي فعاليات سيتي ووك ضمن فعاليات “تقويم جدة” المستمرة طوال العام.

أجمل ما في سيتي ووك جدة

نحصر لك أجمل التجارب التي يمكنك خوضها من خلال زيارة منطقة ستي ووك في جدة، والتي بلا شك قد تزورينها لمرات عدّة لما فيها من فعاليات وتجارب لا نهاية لها، فتعرفي على قائمتنا لأجمل الفعاليات فيها:

ألعاب سيتي ووك التي تستهوي عُشاق الإثارة

خلال هذا العام تم إضافة مجموعة من الألعاب الجديدة والمشوقة، لمحبي المغامرة والحماس، حيث تبدء أسعار دخوليته الألعاب بدءًا من 20 ريال وحتى 50 ريال، ومن أهم الألعاب: لعبة بوستر ابولو، ولعبة اير ماكس، ولعبة العجلة، ولعبة توب باز، والكثير غيرها، ولا تشمل الألعاب سعر دخول منطقة سيتي ووك.

المسرحيات الكوميدية والعروض الحيّة المُبهرة

ضمن الخيارات الكثيرة يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمسرحيات الكوميدية التي يقدمها نخبة من نجوم العالم العربي، حيث يتم حالياً عرض مسرحية “البنك سرقوه”، ومسرحية ر”شا رزق”، وتبدأ أسعار التذاكر من 120 ريالًا شاملة دخول منطقة سيتي ووك، وكما يمكنك أيضًا مشاهدة العروض الموسيقية والبهلاونية التي تقدمها فرق إستعراضية بشكل حيّ في منطقة “جدة لايف”.

مطاعم ومقاهي بأفكار جديدة ومجنونة

تتواجد في منطقة سيتي ووك عدد من المطاعم المختلفة التي تلائم كافة الأذوق ومن مختلف المطابخ العالمية والعربية، والتي يمكنك من خلال الحجز بها الدخول لمنطقة ستي ووك مجانًا، وعلى رأس هذه المطاعم: مطعم “درايف إن” الذي يقدم تجربة الأكل في السيارة بأسلوب الثمانينات أمام شاشات السينما الضخمة، ومطعم “ترند” لتجربة مجموعة من أشهى المأكولات في أجواء مرعبة يتقمص فيها طاقم العمل أشهر الشخصيات المرعبة في الأفلام، إضافة لمطعم “طنط” لمحبي المطبخ المصري، ومطعم “التوبو” لمحبي المطبخ المكسيكي، ومطعم ” كابو” لمحبي المطبخ الإيطالي.

تجارب عالمية من دول وحقبات زمنية مختلفة

هذه الميزة جعلت من منطقة سيتي ووك ملائمة لكافة الأعمار والثقافات، حيث جذبت “قرية الأنمي” محبي الثقافة اليابانية بشكل متكامل من خلال النمط المعماري ووالمنتجات والمطاعم، والأزياء التي تحاكي أجواء المُدن اليابانية، كما يتم على الدوام استضافة أشهر الفرق الغنائية اليابانية، عوضًا عن التجارب الخاصة بالأطفال.

ومن حقبة السبعينات والثمانينات تتيح تجربة “رولر ديسكو” لعُشاق موسيقى تلك الفترة، الإستمتاع بالتزلج لمدة 25 دقيقة وذلك بمبلغ 100 ريال تشمل دخول منطقة سيتي ووك، وبحديثنا عن ذلك تذكري أن سيتي ووك قد فتحت أبوابها مجانًا لمرتدي أزياء الثمانينات لفعالية “الرولر ديسكو”

أسوأ ما في سيتي ووك

بدون أدنى شك لن تندمي أبدًا على الذهاب إلى سيتي ووك، لأنك ستجدين ما يجذبك ويستهويك، ولكن نلخص لك أسوأ ما قد يحدث لك أثناء التخطيط للذهاب لسيتي ووك وهي كالأتي:

  1. نفاذ تذاكر الدخول بسرعة كبيرة.
  2. المسرحيات والعروض موجودة لفترة معينة، لذا لا بد من المسارعة للذهاب إليها.
  3. قد تكون أجواء جدة الحارة عائقًا لبقاءك لفترة أطول.

أخيرًا، وبحديثنا عن مدينة جدة وما يجري بها في الآونة الأخيرة تابعي تفاصيل حفل خطوبة نجمة MBC3 دانية شافعي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية