أروع الفنادق في العالم لتمضية عطلة نهاية العام

فنادق لامضاء عطلة نهاية العام

فندق Matild Palace في بودابست

الاختيار بين اروع فنادق العالم لتمضية عطلة نهاية العام، ليس أمرًا سهلًا على الإطلاق، نظرًا للتصاميم المذهلة لها وللخدمات المميّزة التي تقدّمها لأجمل إقامة.

ias

فإضافة إلى الفنادق الرائعة في دبي، سنأخذك في مغامرات شيّقة إلى عدد من أهم المنتجعات حول العالم، لتمضي فيها وأفراد عائلتك لحظات تخلد في الذاكرة احتفالًا بنهاية العام.

منتجع وشاطئ هيلتون رأس الخيمة

يستقبل هذا المنتجع ضيوفه للاحتفال بالعام الجديد من خلال العديد من التجارب التي تشمل المأكولات والمشروبات المبتكرة وعروض الألعاب النارية والكثير من الفعاليات المتنوعة.

فنادق لامضاء عطلة نهاية العام
استمتعي بفرصة استكمال الاحتفال بالعام الجديد بعد منتصف الليل في هذا المنتجع

منتجع Mövenpick Resort Al Marjan Island

ينتظرك هذا المنتجع لتختبري خدماته التي تتيح لك تمضية العطلة التي نسجتها في أحلامك. وبمناسة نهاية العام، يتيح لك الاختيار بين احتفالات عدّة يقيمها.

منتجع Heritance Aarah Maldives

احتفالات مبهجة كثيرة تنتظرك في هذا المنتجع، الذي تحرص إدارته على توفير كل ما يلزم لأجمل إقامة تختبرينها، في فيلاته العائمة على مياه المالديف.

فنادق مميزة للاحتفال بنهاية العام
ودّعي العام في منتجع Heritance Aarah Maldives

فندق Millennium Place Barsha Heights

يرحّب هذا الفندق بضيوفه ليسنجوا أجمل الذكريات، من خلال الاحتفالات الرائعة والممتعة التي يقدّمها بمنسابة موسم الأعياد.

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري

يقدم منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري مجموعة من تجارب الضيافة المدروسة والمصممة لتلبية الاحتياجات المتطورة للمسافرين المميزين، وفقاً لمعيار الضيافة الذي وضعته فنادق ومنتجعات هيلتون المنتشرة في أشهر الوجهات السياحية زيارةً على مستوى العالم.

منتجع كامالايا

يدعو هذا المنتجع الواقع على الساحل الجنوبي لجزيرة كو ساموي التايلندية الزوار إلى الهروب من روتين الحياة اليومية والتخلص من أسباب التوتر والقلق في موقعه المميز على سفح تلة خضراء وسط الطبيعة التايلندية المنعشة.

فندق Matild Palace في بودابست

اختتبروا الرفاهية الجميلة بأجواء مميزة تعبر عن التراث الهنغاري. وفي موقع التراث العالمي لليونسكو أثبت هذا الفندق أنه الأروع لاستكشاف سحر بودابست.

فندق سمرست مسلك اسطنبول

فضلًا عن موقعه المميّز، للإقامة في سمرست مسلك رونقٌ آخر، إذ تضمن شققه الفندقية المتنوعة ما بين استوديوهات فسيحة وشقق فاخرة بغرفة نوم واحدة وأخرى بغرفتي نوم وشقق بنتهاوس حديثة بأربع غرف نوم أقصى درجات الراحة والاسترخاء.

فنادق لامضاء عطلة نهاية العام
فندق سمرست مسلك اسطنبول هو الانسب إذا كنت تخططين لتوديع العام في تركيا

فنادق مجموعة أوزين

تقدّم مجموعة أوزين، عروض الإقامة والأنشطة العائلية واحتفالات رأس السنة وتجارب العشاء خلال موسم الاحتفالات استعداداً لاستقبال العام الجديد.

منتجعات باي أتموسفير وكولورز أوف أوبلو

استمتعي بإجازة ممتعة مليئة بالإثارة في عطلة نهاية العام في منتجعات باي أتموسفير وكولورز أوف أوبلو في جزر المالديف، التي تقدّم مجموعة كبيرة من الأنشطة المثيرة والمغامرات الممتعة المتوافرة، لإمضاء عطلة لا تنسى تترك أثرًا في ذاكرتك للأبد.

فنادق للاحتفال براس السنة
منتجع OBLU SELECT at Sangeli

فندق فيدا نادي مرسى دبي لليخوت

يقدّم هذا الفندق لضيوفه أروع تجارب الضيافة وأرقاها في المدينة بدءاً من مغامرات اليخوت وانتهاءً بعروض الطهو والحياة الليلية الحافلة بالبهجة والسرور، ما يجعله مثاليًّا لتوديع العام 2022.

فنادق مثالية لراس السنة
يتميّز هذا الفندق بموقع الذي يوفّر إطلالات رائعة

وتطول قائمة الفنادق الموجودة في كثير من الوجهات التي قد لم تكونين زرتها بعد، وكذلك الموجودة في أماكن سياحية ستختفي قريبًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية