أروى جودة تكشف عن مرضها بالرد على تعليق مسيء تجاه شكلها

أروى جودة تكشف عن مرضها بالرد على تعليق مسيء تجاه شكلها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لأروى جودة arwagouda@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الممثلة أروى جودة التي كشفت عن مرضها الذي غير من شكلها، وخرجت عن صمتها بالرد على التعليقات المسيئة بحقها عبر مواقع التواصل.

ias

لفتت أروى أنظار المتابعين، خلال ظهورها في مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، حيث بدت أنها اكتسبت وزنًا زائدًا، أثّر بشكٍل كبير على ملامح وجهها، ويبدو أن المسلسل ذاته زاد من وزن مي عمر وبهذه الطريقة استعادت رشاقتها.

مرض الغدة هو السبب!

أثار ظهور الفنانة أروى جودة بملامح مختلفة في الحلقات الأولى من مسلسل “نعمة الأفوكاتو” حالة من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وفور عرض أولى مشاهدها في المسلسل، تعرّضت أروى جودة لانتقادات من المتابعين الذين اتهموها بإجراء عمليات تجميلية فاشلة غيّرت من ملامح وجهها. وقد يهمكِ الإطلاع على علاقة أصالة نصري في دراما رمضان 2024.

ورفضت جودة التعليقات التي لا أساس لها من الصحة، وأوضحت أن السبب وراء زيادة وزنها نحو عشرين كيلوغرامًا هو بسبب إصابتها بمرض الغدة ومحاولتها المتكررة لإيجاد “الدواء الشافي”.

وأوضحت جودة أنها تتابع مع الأطباء في الوقت الحالي لإيجاد العلاج المناسب لحالتها، مؤكدةً على إيمانها بقدرتها على استعادة وزنها الطبيعي والتغلب على هذا المرض.

تعليقات جارحة للغاية!

يبدو أن رواد مواقع التواصل الإجتماعي، يصبون أسهمهم على نجومهم، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بطرق قد تكون جارحة وخارجة عن نطاق الأخلاق، في الكثير من الأحيان، ما يستدعي رد المشاهير على التعليقات المسيئة.

ويبدو أن ما حصل مع أروى، استدعى ردها المناسب في وجه التعليقات التي اعتبرت “غير أخلاقية”.

حيث تعرضت جودة لتغريدة صادمة على منصة “X” كتب فيها: “أروى جودة وشها باظ .. مين دي؟!” هو المنجد إياه.. خسارة!”

الأمر الذي استدعى الرد القاسي والصادم من جودة بقولها: “الغبية اللي بتتكلمي عنها من غير ما تعرفيها دي عندها مشاكل في الغدة وتخنت 20 كيلو وبتحاول تلاقي علاج صح..ربنا ما يوريكي ..رمضان كريم”.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على أروى جودة ترتدي فستان بلقيس فتحي نفسه، والتنسيق المختلف يُظهر من الأجمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية