أسباب اختيار ياسمين صبري فستان دولتشي اند غابانا المزيّن بالأزهار غالبًا

فستان دولتشي اند غابانا المورد

مصدر الصورة: حساب انستغرام yasmine_sabri@

يرافق فستان دولتشي اند غابانا المورد إطلالات الكثير من النجمات، ومن بينهنّ ياسمين صبري التي تعتبره من الأزياء الأحبّ إلى قلبها، إذ نراها تتألّق به في مواسم مختلفة، ما يجعله من القطع الأساسيّة في خزانتها.

ias

تصميمه المميّز والملفت ليس وحده ما يدفع بالممثّلة المصريّة إلى وضعه على قائمة اختياراتها المفضّلة، بل إنّ ذلك يرتبط بأسباب أخرى ستشجّعك أنت أيضًا على اختياره، وفي ما يلي أبرزها.

يمنح إطلالاتها لمسات حيويّة

تُضفي الملابس المُنَقَّشة بالأزهار لمسات حيويّة وملفتة على الإطلالات، وهذا سبب وجيه لتكون فساتين دولتشي اند غابانا المتّسمة بهذه الصيحة المفضّلة لدى ياسمين صبري التي تشتهر بحبّها لجذب الأنظار وجعل ستايلها مصدر وحي للكثير من مواكبات الموضة.

يكسر النمطيّة في ستايلها

تحرص ياسمين صبري على كسر النمطيّة في ستايلها وإبعاد الملل عنه، وذلك من خلال طرق عدّة مثل ارتداء ملابس بصيحات لم نرَها بها سابقًا، أو أخرى بلمسات ملفتة مثل رسومات الأزهار، كالتي تجذبنا في فساتين ترتديها.

يعكس شخصيّتها المرحة وتفاؤلها

تُعرَف ياسمين صبري بشخصيّتها الجديّة، إنّما في الوقت نفسه المرحة، وفستان دولتشي اند غابانا المورد هو من أكثر الملابس التي تعكس هذه الصفات، إضافة إلى تأكيد حبّها للحياة وتفاؤلها بتخطّي ما يواجهها من صعاب.

يُبعد الطاقة السلبيّة عن النفسيّة

الملابس المزيّنة برسومات الأزهار هي من صيحات الموضة التي تحسّن المزاج، ولهذا السبب، ارتدت ياسمين صبري فستان دولتشي اند غابانا المورد في كثير من الأوقات التي كانت تمرّ خلالها بفترات عرّضتها للحزن والتوتّر، كما عندما حدث طلاقها من أحمد أبو هشيمة، حيث كان ذلك من الأمور التي ساعدتها على تخطّي ألم الطلاق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية