الموضة وحالتك النفسية: تصاميم ملابس تقضي على الاكتئاب بشكل كليّ

تصاميم ملابس تقضي على الاكتئاب بشكل كلي

الإطالالة من مجموعة Weekend Max Mara لربيع وصيف 2021

نخبرك اليوم عن تصاميم ملابس تقضي على الاكتئاب بشكل كلي، والتي يُنصح باعتمادها لتشعري بسعادة كبيرة، إضافة إلى أنها تبعد الملل عن ستايلك وتمنحك لمسات حيوية ومتجددة. فصيحات الموضة التي تبعد الطاقة السلبية عن نفسيتك، ضرورية في خزانتك.

ias

كل واحدة منا معرّضة لاختبار الحزن، ولذا علينا القيام بكل ما بوسعنا للقضاء عليه وعيش اللحظات المليئة بالمرح والسعادة. ومن بين الامور التي تساعدنا بذلك، الملابس المميزة بصيحات حيوية، والتي تطل في كل موسم بخيارات جديدة تنكّه إطلالاتنا بلمسات لافتة وتشعرنا بالسعادة. في ما يلي أبرزها لهذا الموسم.

الملابس المطبّعة بالأزهار الملوّنة

تصاميم ملابس تقضي على الاكتئاب بشكل كلي

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان من Mango

الملابس المزينة بنقشات الأزهار الملوّنة هي من أفضل الخيارات لكل من تشعر بالاكتئاب، فبمجرّد أن ترتديها، ستغمرك السعادة، لذا تسوقي الكثير منها، سواء القمصان أو الفساتين أو حتى الأكسسوارات، فقطعة واحدة منها كفيلة بأن تنقل إطلالتك إلى أعلى مستويات الروعة والتميز وتخلصك من الحزن.

> استعيني بالموضة في كل مرة تريدين أن تتخلصي من حالات الحزن والكآبة.

التنورة بصيحة التكسيرات

تصاميم ملابس تقضي على الاكتئاب بشكل كلي

اضغطي هنا لتسوق هذه التنورة من Valentino

التنورة أو الفستان بصيحة البليسيه، المعروفة ايضًا بالتكسيرات، تشكّل منذ أشهر الخيار المفضل لدى الكثير من مواكبات الموضة، ليس لأنها تمنحهنّ ستايلًا مميزًا ولافتًا فحسب، بل لأنها أيضًا تعزز مشاعر السعادة. إذًا، تسوقي هذه التنورة بلون موحّد أو حتى مزينة بنقشات، وارتديها لتقضي على المشاعر السلبية.

الأزياء بصيحة الأكتاف المنفوخة

تصاميم ملابس تقضي على الاكتئاب بشكل كلي

اضغطي هنا لتسوق هذا الفستان

الأزياء بصيحة الأكتاف المنفوخة هي من صيحات الموضة التي تعشقها الأميرات والملكات، إذًا، اعتمديها بالقصة الناعمة أو الكبيرة، وفقًا لما يتناسب مع شكل جسمك. هذه الصيحة ترافق أجمل القمصان والفساتين وتصاميم البلايزر والجمبسوت، فانتقي منها ما يناسب ستايلك، وارتديها لتكوني سعيدة.

الملابس بالألوان الحيوية

تصاميم ملابس تقضي على الاكتئاب بشكل كلي

اضغطي هنا لتسوّق هذا القميص من Roksanda

تتّفق كل الآراء حول أهمية الملابس بالألوان الحيوية للحصول على إطلالة جميلة، وكذلك للتخلص من مشاعر الحزن. اختار الملابس بالألوان المناسبة لتدرج بشرتك، ليس تلك الهادئة أو الداكنة، إنما المشرقة، كالأحمر والأصفر والأزرق وغيرها، وستشعرين بالسعادة كلما نظرت إلى نفسك في المرآة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية