أسباب جوهرية تدفع كل رائدة أعمال لحضور مهرجان "أثر" للإبداع 2023 في الرياض

أسباب جوهرية تدفع كل رائدة أعمال لحضور مهرجان "أثر" للإبداع 2023 في الرياض

مصدر الصورة: حساب atharfestival.sa@

نسلط الضوء في هذا المقال على مجموعة أسباب جوهرية تدفع كل رائدة أعمال لحضور مهرجان “أثر” للإبداع 2023 في الرياض.

ias

ستشهد العاصمة السعودية الرياض إقامة النسخة الأولى من مهرجان “أثر” للإبداع، والذي سيُقام خلال فترة ما بين 13 وحتى 16 نوفمبر الجاري في فندق كراون بلازا آر دي سي، والذي سبق وأن أعلنا في ياسمينة عن بعض تفاصيله من خلال المهرجان السعودي للإبداع “أثر”: حدثٌ مُنتظر يكرّس المملكة واحة حقيقية للتميّز والابتكار في المنطقة..

لن تتردّدي في الحضور بعد معرفة ماذا ستجدين في هذا المهرجان:

سنكشف لك في هذه السطور عن الأسباب التي تحفزك لحضور هذا المهرجان، وخصوصًا إن كنت من رائدات الأعمال أو تعملين على تأسيس علامة أو شركة ناشئة، حيث سيتضمن الحدث أكثر من 1500 مختص في مجال التسويق، وسيشارك 100 متحدث محلي ودولي وشخصية شهيرة، لطرح رؤى محفزة من خلال المحاور التي سيتم تناولها خلال يومي الحدث، كما سيُقدم خلال أيام المهرجان 30 ساعة من محتوى قادة الصناعة الدولية والإقليمية، وإضافة إلى كل ذلك نعدد لك أسباب ستدفعك بكل تأكيد لتواجد وحجز مقعدك في “أثر”:

فرصة التواصل وتوطيد العلاقات

يمكنك من خلال تواجدك التواصل ولقاء العديد من المبدعين والمخططين، والوكالات، والاستراتيجيين، والمصممين، ومحترفي الإنتاج والمسوقين، إضافة إلى رؤساء الإبداع ومديري التصميم والتنفيذ ورؤساء التسويق.

التعلم وزيادة الخبرة

بلا شك ستلامسين من خلال حضورك لهذا المهرجان الكثير من النفع والفائدة، وستزيد حصيلتك المعرفية في مختلف المجالات الإبداعية، تبعًا لكون الحدث يضم نخبة من المتحدثين الملهمين الذين سيعملون على طرح الأفكار والمحاور الهادفة والمهمة لكل رائد أعمال، إضافة إلى التعرف على ورش العمل والبرامج التي يتم تقديمها في “أثر”.

اكتشاف الجديد

سيساعد برنامج المهرجان كل الحاضرين على اكتشاف أحدث الاستراتيجيات والتقنيات المُتبعة في مجالات التسويق، لضرورة وأهمية البقاء على اطلاع دائم على كل جديد في هذا العالم، لذا ستشعرين أنك أمام مستوى جديد في عالم الإبداع والتميّز.

الترويج والاستثمار

تواجدك في هذا المحفل سيمنحك فرصة ذهبية لترويج لعلامتك أو مهاراتك أمام مجموعة من أهم الأسماء، ومقابلة ولقاء المستثمرين المحتملين، سبب جديد يجعلك لا تترددين لتكوني أول من تحضر هذا المهرجان الاستثنائي في كل تفاصيله!

الإلهام والتحفيز

يُعد مهرجان “أثر” وجهة مثالية للباحثين عن الإلهام ومصدر للتحفيز الإيجابي، فرؤية أمثلة ناجحة حققت إنجازات كبيرة بلا شك ستحرك لديك طاقة للإبداع والتطور في مجالك، وخلق أفكار جديدة للإرتقاء إلى أفق جديد.

وبحديثنا عن الإلهام والتحفيز بلا شك سيكون حفل ختام جوائز “أثر” له أثر قوي في دفع حركة الإبداع والنهوض بالمبدعين، حيث سيُكرم خلال تلك الليلة أفضل الوكالات والعلامات التجارية والمسوقين في السعودية خلال العشر سنوات الماضية.

بعد كل ما تم طرحه لا تترددي في حجز مقعدك في مهرجان “أثر” من خلال التسجيل عبر رابط موقع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية