أسباب غامضة وراء حذف حلقة شيرين عبد الوهاب عبر منصة شاهد

حذف حلقة شيرين عبد الوهاب

حذف حلقة شيرين عبد الوهاب

جدل كبير أثارته حلقة النجمة شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب وأصالة نصري في برنامج بيج تايم بودكاست عبر منصة شاهد التي قامت بحذف الحلقة في اليوم التالي من عرضها.

ias

مواقف كثيرة رافقت شيرين عبد الوهاب مؤخراً جعلتها أكثر عرضةً للنقد خاصة بعد ظهورها الأخير، لكن ما هو السبب الحقيقي وراء حذف منصة شاهد لهذه الحلقة؟

اعترافات خطيرة!

انتشرت تصاريح شيرين عبد الوهاب بشكل كبير بعد ظهورها في هذه الحلقة، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصًا بعد حديثها عن محاولتها التخلص من حياتها والتحديات التي واجهتها سواء عن مرضها نفسي الذي دفعها إلى اللجوء إلى العلاج النفسي أو معاناتها مع عائلتها!

تطرقت النجمة المصرية إلى مواضيع كثيرة تتعلق بحياتها ومواقف عديدة متعلقة ببناتها، ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها عن حياتها الشخصية و تحديدًا عن محاولتها التخلص من حياتها، ما دفع متابعينها إلى التعاطف معها والوقوف إلى جانبها، لكن الغريب لماذا نحب شيرين عبد الوهاب برغم كل ما تفعل؟  سؤال نردده دائمًا حيال هذه النجمة، التي لا تخلو حياتها، الشخصية والمهنية، من الإثارة المستمرة.

صراحة مطلقة

بعد حديثها بكل صراحة وشفافية في هذه الحلقة وتطرقها للكثير من المواضيع بعفوية مطلقة، يبدو أن تصريحاتها قد أزعجت البعض وليست المرة الأولى التي تتعرض فيها النجمة المصرية إلى النقد مثل وقت مزحة شيرين التي اثارت غضب الجمهور العراقي .

ذكرت بعض المصادر أن شيرين كانت قد طلبت عدم نشر الحلقة خلال شهر رمضان، لكن يبدو أن منصة شاهد قد فاتها الأمر، ما دفع بها إلى حذف الحلقة ثاني يوم من عرضها، الأمر الذي شكل علامة استفهام كبيرة حول السبب الحقيقي وراء حذف الحلقة الكاملة بعد انتشار مقاطع منها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية