أسباب غير معلنة قد تكون السبب في توقف مارغوت روبي عن التمثيل لفترة!

أسباب غير معلنة قد تكون السبب في توقف مارغوت روبي عن التمثيل لفترة

أسباب غير معلنة قد تكون السبب في توقف مارغوت روبي عن التمثيل لفترة

بعد إعلان الممثلة العالمية مارغوت روبي التوقف عن التمثيل لفترة، يبدو أن هناك أسباب غير معلنة قد تكون السبب وراء قرار نجمة فيلم “باربي”.

ias

حققت روبي نجاحًا قياسيًا بعد لعبها بطولة فيلم “باربي” الذي يخفي معلومات غريبة ورائه، فضلًا عن تحقيقه إيرادات لم تكن في الحسبان، فما الذي دفع هذه النجمة إلى إعلان الإعتزال المؤقت!

حصّتها من أرباح فيلم باربي “خيالية”!

 بعد أن تجاوزت إيرادات فيلم باربي لحاجز المليار دولار، الذي دخل قائمة أفضل الأفلام العالمية لعام 2023،  من المتوقع أن تحصل بطلة العمل، مارغوت روبي على مكافأة ضخمة من أرباح العمل.

وتم تردد الأنباء على أن مارغوت ستحصل على 50 مليون دولار، بسبب كونها بطلة العمل ومنتجته أيضًا، والمكافأة التي ستحصل عليها، ستكون نتاجًا بين راتبها ومكافآت شباك التذاكر العالمي من أرباح العمل.

ويبدو أن هذه الأرقام الخيالية جعلت المتابعين يربطون بينها وبين إعلان الإعتزال المؤقت، وسط عدم إدلاء روبي لأي نفي أو تأكيد لغاية الآن.

رغم مسيرتها الحافلة إلاّ أن فيلم روبي وضعها في الصدارة

تضم روبي، صاحبة مواليد عام 1990، العديد من الأعمال والأفلام في مسيرتها المهنية، لكن بطولتها في فيلم “باربي” صنع منها اسمًا لامعًا في العالم أجمع، ورغم أن الشابة الأسترالية أثبتت موهبتها في أعمال بارزة ومهمة، لكن يبدو أن الجمهور هو الحكم الأكبر في هذه اللعبة، فهل تخاف روبي من الفشلفي مسيرتها القادمة بعد احتلاها الصدارة بشكل لا يصدق!

هوايات صبيانية تعشقها لغاية اليوم

قد لا تصدقين أن امرأة شقراء جميلة وتشع جاذبية وأنوثة تميل إلى تقليد الفتيان، ولكنها الحقيقة، حيث كشفت مارغوت عن ذلك بنفسها عام 2008، وقالت: “أنا أكثر سعادة عندما أمارس رياضة ركوب الأمواج أو عندما أقوم بالصيد في البرية أو عندما أشارك في بناء الأبنية في المراعي أو عندما أقود الدرجات البخارية، كما أنني أعشق ممارسة رياضة الهوكي”.

فهل يمكن أن روبي، وبعد تحقيقها للربح المادي والمعنوي بعد فيلمها “باربي”، قررت الإبتعاد لفترة لممارسة هواياتها المفضلة؟ أعتقد أن الجواب سيتكشّف قريبًا. ختامًا، ما رأيكِ أن نقدم لكِ نصائح لتقليد إطلالات باربي طبّقتها نجمة الفيلم مارغوت روبي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية