أسرار أظهرت جنيفر لوبيز أكثر شبابًا بفستان فيرساتشي

فستان فيرساتشي جنيفر لوبيز

إطلالة جنيفر لوبيز بفستان فيرساتشي

لفت فستان فيرساتشي الذي ارتدته جنيفر لوبيز في عرض فيلم The Mother الذي تؤدّي دور البطولة فيه الأنظار، وقد تميّز بقصّة الميدي الضيّقة وبأكتافه المبطّنة. وبالمناسبة، شاهدي صور جنيفر ونجوى كرم بالفستان نفسه.

ias

هذا التصميم هو من مجموعة فيرساتشي لخريف وشتاء 2023، وقد نجحت المغنيّة والممثّلة الأميركيّة بالتألّق بإطلالة أنيقة، جذّابة وأنثويّة به، وهذه هي الأسرار التي ساعدتها بذلك.

اختيار ملابس داخليّة تشدّ الجسم

رغم أنّ جنيفر لوبيز تتّبع نظامًا غذائيًا صحيًّا وتحرص على ممارسة التمارين الرياضيّة التي تشدّ الجسم للتمتّع بجسم رشيق، إلّا أنّها تعتبر الملابس الداخليّة التي تعزّز جمال منحنيات الجسم أساسيّة للتألّق بإطلالات مثاليّة، خصوصًا في حال اختيارها فستانًا بقصّة ضيّقة، وهذا ما جعل فستان فيرساتشي يبدو رائعًا عليها.

تنسيقه مع أكسسوارات تضفي لمسات فخمة

يتميّز فستان فيرساتشي الذي تألّقت به جنيفر لوبيز، بتصميم ناعم يخلو من التفاصيل، ولذا حرصت على تنسيقه مع أكسسوارات تضفي التميّز والفخامة عليها، شملت مجوهرات ماسيّة، صندلًا مرصّعًا بالأحجار اللامعة وحقيبة كلاتش ناعمة.

اختيار الفستان بقصّة تجمّل جسمها

جنيفر لوبيز هي من صاحبات جسم الساعة الرمليّة، وتتمتّع بقامة طويلة، ما يجعل الفستان الضيّق بقصّة الميدي الأنسب لها، لأنّه يسلّط الضوء على جمال منحنيات جسمها.

الاهتمام بإطلالتها الجماليّة

أولت جنيفر لوبيز أهميّة كبيرة لإطلالتها الجماليّة، وهذا ما أعطى الإطلالة المزيد من الأنوثة والأناقة. لقد أطلّت بمكياج قويّ برز فيه مكياج العيون الدخانيّ، وشعر ويفي مفرود الذي يعدّ من التسريحات المفضّلة لدى الأميرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية