جنيفر لوبيز ترتدي فستان نجوى كرم نفسه، والأجمل بينهما وفقًا لهذه العناصر!

جنيفر لوبيز ونجوى كرم

Jlo picture: JC Olivera/GA/The Hollywood Reporter via Getty Images/etonline

اطلت جنيفر لوبيز في العرض الاول لفيلم Air بفستان من تصميم أنطونيو غريمالدي، كانت قد ارتدته المغنيّة اللبنانيّة منذ أشهر، بحيث لفتتنا ضمن إطلالات النجمات في ليلة صوت الأرض.

ias

لقد بدا الفستان رائعًا على النجمتين، سواء من حيث القصّة أو اللون أو الأحجار التي كست الجزء العلويّ منه، إذ منح كلّ منهما إطلالة راقية، أنيقة وأنثويّة، وهو من مجموعة Antonio Grimaldi لخريف 2021.

تقييم الإطلالتين

عندما ارتدت نجوى كرم هذا الفستان، نسّقته مع أقراط متوسّطة الطول، والتي كان من المُفضَّل أن تكون أقصر وأنعم، لأنّها تزاحمت مع الياقة العالية التي تزيّنت أيضًا بأحجار لامعة.

أمّا جنيفر لوبيز، فقد نسّقته مع أقراط صغيرة ناعمة، الأمر الذي جعلها تتفوّق في هذا الصدد على النجمة اللبنانيّة، وكذلك في ما يتعلّق بتسريحة الشعر، إذ أطلّت بالكعكة المرفوعة، والتي تعدّ من التسريحات المفضّلة لدى الأميرات، وهي خيار ناسب أكثر قصّة االفستان.

فتسريحة الشعر المفرود ذي الخصلات المجعّدة العريضة، التي اعتمدتّها نجوى كرم، أخفت جمال القصّة العلويّة للفستان، لكنّها من جهة أخرى منحتها لمسات جذّابة جدًّا.

مكياج نجوى كرم هو المثاليّ!

لقد تفوّقت شمس الأغنية اللبنانيّة على جنيفر لوبيز بمكياجها، ذلك لأنّها اختارته بتدرّجات عزّزت جمال ملامح وجهها وتناسبت كثيرًا مع لون بشرتها وشعرها والفستان، في حين أفسد مكياج النجمة الأميركيّة إطلالتها، بسبب كميّة البلاش على خدّيها ولون أحمر الشفاه.

فصيحات المكياج تلك، رصدناها أيضًا سابقًا في إطلالة ارتكبت فيها لوبيز أخطاء أظهرتها أكبر في السن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية