أسرار النجمات لارتداء فستان حرير طويل بطريقة مثاليّة

فستان حرير طويل

مصدر الصورة: حساب انستغرام نور الغندور nour@

تعدّ تصاميم فستان حرير طويل من الخيارات المفضّلة لدى النجمات، خصوصًا وأنّه يبرز في مجموعات كثيرة يقدّمها أشهر مصمّمي الأزياء، بعدما غاب لسنوات عن عالم الموضة.

ias

هو اليوم من أفخم فساتين السهرة التي ارتدتها النجمات العربيّات والعالميّات، ولكن لتتمتّع بإطلالة مثاليّة به، لا بدّ من التقيّد بنصائح مهمّة، وإلّا لا تتوقّعي أن يمنحك الستايل الذي تتوقّعين التألّق به. هذه النصائح تطبّقها كل نجمة ترتدي تصميم فستان حرير طويل، فما هي؟

ارتداء حمّالة صدر ناعمة غير مزيّنة بتفاصيل

تحرص النجمات على عدم ارتداء حمّالة صدر مزيّنة بالدانتيل أو التطريزات تحت فستان الحرير، لأنّها تبرز تحت قماشه الناعم والرقيق، الأمر الذي يفسد الإطلالة. فاحرصي إذًا على اختيار حمّالة صدر خالية تمامًا من التفاصيل.

ارتداء سروال تحتيّ من دون حواف

إحرصي على ارتداء سروال تحتيّ من دون حواف، وأيضًا من قماش ناعم خالٍ من التفاصيل لأنّها تبرز أسفله. وفي حال كان الفستان بلون فاتح، من المفضّل أن يكون السروال التحتيّ بلون البيج الأقرب إلى تدرّج البشرة.

أن يكون بالقصّة الأنسب لشكل الجسم

لا يمنحك الفستان إطلالة جميلة في حال لم يكن مناسبًا لشكل جسمك، حتّى ولو كان تصميمه ملفتًا ورائعًا، لذا إيّاك وإهمال هذه القاعدة، لأنّ خامة الحرير تبرز منحنيات الجسم بطريقة واضحة. لذا، إحرصي كما النجمات، على اختيار الفستان بالقصّة الأنسب لشكل الجسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية