أفخم تصاميم فساتين سهرة ارتدتها المطربات العربيّات

تصاميم فساتين سهرة

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام ahlamalshamsi@ وrahmariadh@

لفتتنا تصاميم فساتين سهرة ارتدتها المطربات العربيّات في مناسبات مختلفة, تميّزت بقصّات أنثويّة أبرزت جمال منحنيات الجسم بأسلوب مميّز, وبتفاصيل عكست الفخامة والرقيّ. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على أجمل فساتين سهرة قصيرة.

ias

وقد تجسّدت الفخامة في هذه الفساتين من خلال عناصر نوع الأقمشة، والمواد المستَخدمة لتنفيذ التفاصيل، مثل الخيطان البرّاقة والأحجار اللامعة، إضافة إلى التطريزات التي رافقت بعض التصاميم مضفية الكثير من الروعة والجمال. في ما يلي، جمعنا لك أجمل الصور لنجمات تألّقن بفساتين مبهرة.

النجمة اللبنانيّة نانسي عجرم

تعدّ إطلالات نانسي عجرم بفساتين إيلي صعب الأجمل والأكثر أناقة، فاسم المصمّم وحده يجعلنا ندرك أنّ الفستان يعكس الفخامة بأعلى معاييرها، ومن بينها فستانًا أبيض ارتدته في حفل الخير لدعم مرضى السرطان الذي أقامته مؤسسة ومركز الحسين للسرطان. لقد اتّسم هذا الفستان بقصّته الناعمة، ولفتنا فيه عقدة الفراشة الكبيرة التي كست الكتف بأناقة، والأحجار الفضيّة التي تناثرت بدقّة على القصّة العلويّة.

النجمة الإماراتيّة أحلام

تحرص أحلام على أن تكون الفخامة العنوان الأبرز في إطلالاتها، ولذا تختار فساتين من توقيع أهمّ المصمّمين العالميّين، وأبرزهم زهير مراد الذي تتألّق غالبًا بتصاميمه، كما هذا الفستان الذي أحيت به حفل جدة عروس البحر الأحمر، والذي يجمع بين تفاصيل عدّة تعكس الرقيّ، مثل الريش والتطريزات والخرز.

النجمة العراقيّة رحمة رياض

أحيت رحمة رياض حفلًا ضمن فعالية خريف ظفار في صلالة، متألّقة بفستان فاخر من تصميم طوني ورد، أتى الإبداع فيه إن من حيث القصّة التي أبرزت منحنيات جسمها بطريقة رائعة، وإن من حيث الأقمشة المستخدمة والتفاصيل والتطريزات المذهلة التي امتدت عليها.

النجمة السوريّة أصالة

تألّقت أصالة في حفل أحيته في خريف العام الجاري في الكويت بفستان اتّسم بقصّة ملوكيّة محتشمة، من تصميم سارة التويم، لفتتنا فيه أيضًا تطريزات ذهبيّة منفّذة على الطريقة الشرقيّة.

كذلك، أحببنا في هذا التصميم قصّة خصره والحزام المرفق معه، وهي قصّة تميّز أجمل تصاميم فساتين السهرة التي تخفي البطن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية