أسرار تكشفها ديما بياعة للمرة الأولى عن حياتها الزوجية

أسرار تكشفها ديما بياعة للمرة الأولى عن حياتها الزوجية الأولى والحالية

مصدر الصورة: حساب انستغرام deemabayyaa@

أسرار تكشفها ديما بياعة للمرة الأولى عن حياتها الزوجية الأولى والحالية، خبر تصدر الترند ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

ias

أثارت النجمة ديما بياعة ضجة كبيرة بتصريحاتها الجريئة حول حياتها الشخصية مع زوجها أحمد الحلو وعلاقتها مع طفليها من النجم السوري تيم حسن. وكنا نشرنا أوّل صورة تجمع بين تيم حسن، وفاء الكيلاني وديما بياعة

الزواج الحالي

إذ كشفت الفنانة السورية ديما بياعة، التي تعتبر من المشاهير الذين أثبتوا أن الزواج الثاني قد يكون أنجح من الأول، أن زوجها الحالي أحمد الحلو شخص منفتح للغاية، لافتة إلى أنه لن يمانع تقديمها مشاهد حميمية في المسلسلات طالما ضمن السياق الدرامي.

إلا أنها أكدت، خلال استضافتها في برنامج “كتاب الشهرة”، أنها لا تملك الجرأة لتقديم هذه النوعية من المشاهد وسترفضها من أجل أولادها، ولكنها تحترم جرأة من يقدم هذه المشاهد.

وأشارت كشفت ديما بياعة إلى أن زوجها لديه صلاحية في تربية أبنائها، فهو يشاركها تربيتهم وأحياناً تتركهم معه في حال سفرها أو انشغالها.

العلاقة مع تيم حسن

من جهة ثانية، أكدت أن زوجها السابق الفنان السوري تيم حسن على علاقة طيبة ومحترمة معها ومع زوجها ويتواصل باستمرار مع أبنائه ولا توجد أي مشاكل بينهم.

وأعلنت ديما أنها لم تكن تعرف حالة ابنها ورد حيث بقيت لسنوات تتنقل به بين الأطباء إلى أن شخصت حالته بمرض مناعي، ولكنها حصلت في النهاية على العلاج المناسب لابنها وتعافى تماماً من الفيروس المناعي.

من هنا اقرئي ايضا ديما بياعة تناقض نفسها بالحديث عن معاناتها بعد طلاقها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية