أسرار ليلة الدخلة: 4 نصائح ضرورية لا تدعيها تفوتك

أسرار ليلة الدخلة

إكتشفي أسرار ليلة الدخلة التي سنطلعك عليها لتتمكني من أن تحصلي على ليلة لا تنتسى وتتمتعي بلحظات سعيدة مع شريكك في ليلتكم الأولى سويًا.

ias

يعرف عن ليلة الدخلة عادات كثيرة مزعجة بدأت تخافي خصوصًا وأنها كانت تشكل محط إحراج للعروس، لكن الإلتزام ببعض النصائح سيساعد العروس على الإستمتاع بهذه الليلة، تعرّفي عليها في ما يلي.

الحوار مع الشريك

في الليلة الأولى للزواج، قد يعمد شريكك إلى طرح العديد من الأسئلة عليك، سواء عن ماضيك، أو أمور مرتبطة بحياتك الشخصية. كل ما عليك فعله هو تقديم الإجابات المناسبة على تساؤلاته بكل دبلوماسية وكوني صريحة معه ليتّم التعامل بينكما بعد ذلك بطريقة سهلة وهادئة.

أسرار ليلة الدخلة

التصرف بطريقة طبيعية

قد تسمعين بعض النصائح بالبكاء أو الصراخ في هذه الليلة، لكن ما ننصحم به هو الإستسلام للمشاعر المميزة عدم المبالغة بردات الفعل، بل أن تتركي الأمور تأخذ مجراها لتتمتعا بعلاقة حميمة سعيدة.

مشاركة مخاوفك

لا تتجنبي التعبير عن مخاوفك، بل شاركي حبيبك بكل ما تشعرين به، خصوصًا وأن هذا الشعور طبيعي في الليلة االأولى وهو سيعرف كيف يخفف عنك ويخلصك من المشاعر السلبية التي تتحكم بك.

الإسترخاء والهدوء

إحرصي على الحصول على حمام ماء دافئ عند العودة إلى غرفة النوم، فهو سيساعدك على الإسترخاء، ويخلصك من كل التشنجات التي مررت بها خلال هذا اليوم الطويل. كذلك، إطلبي بعض الوقت من شريكك لتحضري نفسك وتبدّلي ملابسك.

تعرّفي أيضًا على  مشاكل قد تواجهينها في العلاقة الحميمة في ليلة الدخلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية