أسرار نجاح علاقة باسل خياط وزوجته

باسل خياط وزوجته

مصدر الصورة: حساب انستغرام basselkhaiatofficial@

نخبرك عن اسباب نجاح علاقة باسل خياط وزوجته التي كانت من أحد معجباته قبل أن يلتقي بها ويقع في غرامها، وفقًا لما كشفه في أحد اللقاءات.

ias

باسل تحدّث أيضًا عن أسرار تتعلّق بحياته الشخصيّة وزواجه الذي يفضّل أن يبقيه بعيدًا عن الإعلام، إلّا أنّه كشف بعض المعلومات التي استنتجنا من خلالها أسباب استمراريّته، إضافة إلى تصرّفاته معها في المناسبات وما ينشره عنها على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

إبقاء العلاقة بعيدة عن الأضواء

عكس الكثير من المشاهير، لا نعرف الكثير ممّا يجري في حياة باسل خياط وزوجته، إذ يحرص الممثّل على عدم تسليط الضوء على خصوصيّة علاقتهما.

التركيز على أمور مختلفة عن الحبّ

الحب لا يعني الكثير بالنسبة لباسل خيّاط، إنّما أمور أخرى أهمّ بكثير لزواج ناجح بالنسبة له وفقًا لما كشفه في أحد المقابلات، حيث قال :”أؤمن بشيء أقوى من الحب، لا أعرف لماذا حصرنا العلاقات في كلمة حبّ، سبق وقلت لا أحب ناهد زوجتي، لكن ما يربطني بها أقوى من الحب وهو شيء وجودي، لأنّ الحب شيء له عمر ومحكوم بظروف كثيرة، وهو شيء اخترعه البشر.”

ومن الأمور التي تكون أقوى من الحب لنجاح الزواج، المساندة، الاحترام، تقدير ما يقوم به الشريك.

إظهار حبّه لها في المناسبات

في كلّ مرّة يحضر بها باسل خياط وزوجته المناسبات التي تجمع بين المشاهير، يلفت أنظار الجمهور طريقة تصرّفه معها، حيث يحرص على إظهار اهتمامه الشديد تجاهها، من خلال تصرّفات عدّة، مثل إمساك يدها وضمّها والحرص على جعلها مرتاحة تحت الأضواء. وهنا، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن طرق تسلب بها الامرأة قلب الرجل.

تقدير وجودها في حياته

يُظهر باسل خيّاط سعادته الكبيرة بزواجه من ناهد زيدان، ليس فقط من خلال صورهما التي ينشرها، إنّما أيضًا من خلال التحدّث عن أهميّة وجود زوجته في حياته، وكم أنّه يقدّر مساندتها الدائمة له.

ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن نصيحة تجعلك تجذبين شريكاً يشبه زين في مسلسل الثمن، والذي جسّد شخصيّتها باسل خيّاط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية