نصيحة تجعلك تجذبين شريكاً يشبه زين في مسلسل الثمن

زين

من الحساب الرسمي لشاهد عبر انستغرام

ليس غريباً أن ترغبي في الحصول على نصيحة تجعلك تجذبين شريكا يشبه زين في مسلسل الثمن نظراً لشخصيته الجذابة للغاية ووسامته وثقته العالية بالنفس.

ias

فقد تمكن باسل خياط الذي يؤدي دور زين في مسلسل الثمن من جذب عدد كبير من الفتيات والوقوع في حب هذه الشخصية المعقدة والمليئة بالمشاكل لكن في نفس الوقت تملك حساً من الحب المفقود. يذكر أن مسلسل الثمن يتصدّروابطاله منصّات مواقع البحث منذ إطلاقه، ويزداد عدد المقبلين على مشاهدته بنسبة كبيرة، بسبب الأحداث الشيّقة التي جعلتها من اشهر مسلسلات شهر يناير.

مفتاحك لقلب زين

وبالتالي من المهم يا عزيزتي قبل أي شيء أن تتحلي بثقة عالية بالنفس، بعيداً عن الغرور، بحيث تفرضين وهرتك وحضورك أينما ذهبت. هذا ليس دليل ضعف أو غياب طيبة القلب لكن من شأن ذلك أن يبرزك كشريك يتحدى شخصية تشبه زين ما يجعلك جذابة للغاية بالنسبة اليه.

فضلاً عن ذلك، من المهم أن تتحلي ببعض الغموض، فليس من الجيد أن تكشفي كل أمورك خصوصاً في فترة البدايات أو مرحلة التعارف بل ادفعيه إلى أن يرغب في معرفة المزيد عنك بطريقة أو أخرى ما يجعله يتمسك بك بشكل إضافي. ولا تنسي هنا الاطلاع مع ياسمينة على الصفات الشخصيّة الحقيقيّة لأبطال مسلسل “الثمن” في حياتهم الواقعيّة

كوني على طبيعتك

ولا تنسي يا أن تكوني على طبيعتك بعيداً عن التصنع أو محاولة تغيير شخصيتك للحصول على قلبه فمن شأن ذلك أن يرتد بشكل معاكس عليك، فالرجل بشكل عام وشخص مثل زين يحب المرأة العفوية والصادقة التي يمكن أن يشعر بها بالأمان والقدرة على التواصل بشكل سهل.

فشخصية هذا الرجل غالباً ما تكون معقدة وبالتالي هو بحاجة إلى ما يشعره بالأمان والثقة بغية أن ينفح ويشاركك بعضاً من اسراره ومخاوفه ما سيجعلك صديقته وحبيبة قلبه إلى الابد من دون أي منازع.

الاصغاء

حاولي دائماً الاستماع والاصغاء إليه جيداً من دون أن تمطريه بالاسئلة أو النصائح فهو يحب أن يشعر بالقيادة وبتولي المهام وبأنه يؤدي دوره كرجل في العلاقة.

ولمعرفة المزيد عنه، أخبرناك عن أحداث مسلسل الثمن وأبرز تفاصيل أولى حلقاته، في مقال سابق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية