أسرار نجهلها تجعل الرجل "الأصلع" أكثر جاذبية للنساء

أسرار نجهلها تجعل الرجل الأصلع أكثر جاذبية للنساء

أسرار نجهلها تجعل الرجل الأصلع أكثر جاذبية للنساء

نخبركِ اليوم عن أسرار نجهلها في الواقع، قد تبدو سببًا تجعل الرجل “الأصلع” أكثر جاذبية للنساء، وهو ما يفسر انجذاب الفتيات بشكل عفوي لهم. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن أكثر شيء يركز عليه الرجل في النظرة الشرعية.

ias

الجدير بالذكر أن الدراسات الحديثة تشير إلى أن الصلع قد يكون عامل إثارة وقوة بالنسبة إلى الرجل، وتجعله أكثر نضجًا وذكاءًا وصدقًا.

الرجل الأصلع أكثر نضجًا

في حين يخشى العديد من الرجال من فقدان شعرهم، إلا أن الصلع يمكن أن يكون مرتبطًا بمجموعة من الصفات المفيدة.

فقد نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، دراسات علمية أظهرت أن صلع الرجال يجب اعتباره كنمط غير مهدد للهيمنة الاجتماعية.

ويُعتقد أيضًا أن الصلع من الرجال أكثر نضجًا من الناحية الاجتماعية، وأكثر ذكاءً وتعليمًا وصدقًا، مقارنةً بهؤلاء من ذوي الشعر الكثيف.

ومع بلوغ سن ال35، فإن 45% من الرجال يعانون فقدانًا ملحوظًا للشعر، وترتفع النسبة إلى 65% بين الرجال في سن الـ60.

وغالبًا ما تكون هذه الصفة وراثية ويمكن رصدها في كل مجموعة عرقية، وهذا ما جعل العلماء يتساءلون عن سر عدم اندثار هذه الصفة.

رمز للقوة

إن الرجل الأصلع يعبر عن القوة والبأس، لذا بمجرد أن تراه المرأة تشعر بالأمان والإرتياح، وهي صفات تبحث عنها الكثيرات من الفتيات في فتى الأحلام الذي يرغبن فى الإرتباط به عاطفيًا، لما يتمتع به من شجاعة وقوة التي تجعلها تشعر حياة آمنة خالية من الخوف وعدم الأمان، ويكون مصدر حماية وأمان لها. علمًا أنه هناك صفات يحبها الرجل في المرأة ولا يقاومها.

أسرار نجهلها تجعل الرجل الأصلع أكثر جاذبية للنساء
أسرار نجهلها تجعل الرجل الأصلع أكثر جاذبية للنساء

رمز للجدية

يتميز الرجل الأصلع بنوع خاص من الوسامة الممزوجة بالجدية والصرامة، حيث تشعر المرأة بأنه رجل جاد لن يتلاعب بها ولا بمشاعرها، وهذا بسبب مظهره الخارجي الذي يعبر على أنه شخص صارم وجاد، وليس لديه وقت للتلاعب بمشاعر الفتيات فضلًا عن حبه للاستقرار والعائلة.

رمز للذكاء

إن الرجل الأصلع يمتلك أيضًا ذكاءً في أغلب الأحيان، حتى ولم يكن هذا حقيقي بنسبة 100% لكن بنسبة 70% يكون الرجل الأصلع ذكي جدًا، وإذا كان غير ذلك فمظهره الخارجي يجعله يبدو لكِ أكثر ذكاءًا، وهو ما يجذب إليه الفتيات، فالمرأة تعشق الرجل الذكي الذي يعرف جيدًا كيف يتعامل مع الجنس اللطيف. واكتشفي الرجل ينجذب أيضًا إلى صفات محددة في جسد المرأة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية