أسعار فساتين اليسا التي أثارت الجدل

أسعار فساتين اليسا التي أثارت الجدل

مصدر الصورة: حساب انستغرام elissazkh@

نعرض لك اليوم أسعار فساتين اليسا التي أثارت الجدل، والتي قسمت آراء متابعيها بين من انتقد ثمنها ومن دافع عنها، ومن بينها أيضًا فساتين عرّضتها للنقد بسبب عدم تناسبها مع جسمها، علمًا أنّ وزنها الزائد هو بسبب تلقّيها العلاج كونها من نجمات تغلبن على سرطان الثدي.

ias

تشتهر إليسا بارتدائها فساتين تحمل توقيع أهمّ الدور العالميّة، ما يعني أنّ ثمنها يكون غالبًا مرتفعًا، إلّا أنّها كأي فنّانة عربيّة أخرى، تحرص على إحياء حفلاتها بإطلالات تعكس الرقيّ والفخامة والأنوثة.

فستان سعره أكثر من 8000 دولار أميركيّ

أحيت إليسا حفلها في مهرجان فبراير الكويت، والذي صودِف في اليوم الـ 17 من شهر فبراير من العام 2023، وهي متألّقة بفستان مذهل من تصميم إيلي صعب. سعر هذا الفستان صدم الجمهور، فهو معروض على موقع الدار بسعر 8,600 دولار أميركيّ، أي ما يعادل 32,259 ريال سعوديّ تقريبًا.

فستان سعره أكثر من 5000 دولار أميركي

في الحفل الذي أحيته إليسا في مصر إلى جانب هيفاء وهبي، تألّقت بفستان كحليّ من تصميم Jenny Packham، وسعره 5,766 دولار أميركيّ، أي حوالي 21,628 ريال سعوديّ.

فستان بسعر 1,645 دولار أميركيّ

اختارت النجمة إليا لحفلها في موسم جدة، ولتأدية أغنيتها مع سعد المجرّد، فستانًا أبيض من تصميم إيلي صعب، بسعر 1,645 دولار أميركيّ، أي ما يعادل 6,170 ريال سعوديّ. ورغم أنّ هذا الفستان عرّضها للنقد بسبب إظهاره لبطنها الممتلئ، إلّا أنّ إليسا هي من النجمات الجميلات حتى بعد اكتسابهن لوزن زائد.

فستان بسعر 3,260 دولار أميركيّ

فستان آخر من جيني باكهام منح إليسا إطلالة أنثويّة راقية، وهو الاذي ارتدته خلال حفلها في قطر في الشهر الأخير من العام الماضي، وبلغ سعره 3,260 دولار أميركيّ، أي 12,228 ريال سعوديّ.

ختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على مقارنة إطلالتي إليسا وأصالة بالفستان الأبيض في حفلهما في الكويت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية