أسما شريف منير تحلق شعرها على الهواء

أسما شريف منير تحلق شعرها على الهواء

مصدر الصورة: حساب انستغرام asma.sherif.moneer@

أسما شريف منير تحلق شعرها على الهواء، خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بسرعة قياسية خلال الساعات القليلة الماضية.

ias

إذ شاركت أسما شريف منير حسابها الرسمي على “إنستغرام” منشوراً كشفت من خلاله معاناتها بسبب تساقط شعرها وذلك بعد إعلانها إصابتها بمشكلة في الغدة، ما جعلها تتخذ قراراً جريئاً بحلق شعرها بالكامل الى حين تعافيها من أزمتها الصحية. وكنا نشرنا تفسير حلم حلق الشعر ودلالاته

حلقت شعرها على الهواء

ونشرت أسما مقطع فيديو كشفت من خلاله عن حلق شعرها بالكامل، حيث قالت: “هو قرار مش صح خالص يعني بس أنا حاسة إني ببتدي حاجة جديدة من الأول شعري كان بيقع بطوله لأني عندي الغدة والغدة بتاعتي مش متظبطة وكان شعري بيقع كتل وحاولت أظبطه بكل الطرق وإحساس التعلق بأي شيء بالنسبالي عادي الشعر هيطول مفيش حاجة يعني”. كما كشفنا لك سابقًا عن طريقة تفسير حلم تساقط الشعر

وكان آخر ظهور لأسما شريف منير عبر مواقع التواصل الاجتماعي عندما نشرت من خلال حسابها في “إنستغرام” مجموعة صور برفقة طليقها وابنتهما وعلّقت عليها قائلةً: “كل حاجة في الدنيا بتهون لما بشوفك في لحظات نجاحك هنفضل دائماً في ضهرك لحد لما نعجز أنا وباباكي يارب ادّينا الصحة ونشوفك في أعلى الأماكن وبتحققي كل أحلامك، بنحبك يا حياتي”.

وأضافت:” هفضل أشكرك طول عمري على نبلك ووجودك في حياة بنتك عشان أنت من أرقى الأشخاص القليلين في الدنيا… ربنا يخليك ليها وتفضل ضهرها وسندها”.

لا يفوتك الإطلاع على تفسير حلم الشعر الطويل الاشقر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية