أشهر أماكن سياحية للعوائل في الرياض لعام 2024

أشهر أماكن سياحية للعوائل في الرياض لعام 2024

تعرفي معنا من خلال هذا الفيديو على أشهر أماكن سياحية للعوائل في الرياض لعام 2024 ولا تترددي في زيارتها والتمتع بتجارب فريدة لا تنسى.

ias

هناك أماكن سياحية عديدة رائعة في الممكلة العربية السعودية وخصوصًا في الرياض يمكنك زيارتها وعيش أجمل التجارب برفقة العائلة الأصدقاء،  إليك أبرز النشاطات السياحية لا تفوتيها خلال زيارتك موسم الرياض

متحف صقر الجزيرة

يعد هذا المتحف من أجمل الأماكن السياحي فلمحبي التاريخ العسكري والحربي أصبحت وجهتكم معروفة، سوف تتمتعون في هذا المكان باكتشاف أهم الأدوات الحربية التاريخية التي استخدمت في سلاح الطيران خلال الحرب.

وادي حنيفة

لا تفوتوا زيارة وادي حنيفة فهي من أهم المعالم السياحية ذات المساحة الضخمة التي تبلغ 80 كم مربع.

برج المملكة

يعد برج المملكة من أطول وأهم الأبراج في المملكة حيث يصل طوله إلى 300 متر وهو يتكوّن من 99 طابق ويضم أماكن ترفيهية عديدة.

متحف قصر المربع

يعتبر هذا المتحف من الوجهات السياحية الرائعة، فهو كان قديمًا عبارة عن قصر، إلا أنه تم تحويله إلى مقر سياحي يجذب الزائرين للتعرف على تاريخ المملكة. هل تعلمين أن “المربع”.. هو حي ملكي يتحوَّل بعد 87 عامًا إلى أكبر “داون تاون” حديث في العالم.

طريق حافة العالم

يعتبر طريق حافة العالم من أبرز الأماكن في المملكة فهو يعد موقع مثير للاهتمام بالتالي يمكن قضاء أجمل الأوقات فيه، فليكن وجهتك المقبلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية