أشهر خلطات تبيض الأسنان في 5 دقائق... جربيها الان

أشهر خلطات تبيض الأسنان في 5 دقائق... جربيها الان

تنظيف الاسنان

ما هي أشهر خلطات تبيض الأسنان في 5 دقائق؟ سؤال شائع للغاية عند كل امرأة تسعى للاهتمام والعناية بأسنانها واطلالتها نظرا لأهمية الاسنان في هذا السياق.

ias

علما ان هناك العديد من الخلطات المنزلية التي يُزعم أنها تبيض الأسنان في وقت قصير، ولكن يجب أن تكوني حذرة عند استخدامها وعدم الانتظار نتائج فورية. وتعرفي على لصقات كرست: تكنولوجيا مبتكرة في تبييض الأسنان

الخلطات الشائعة

فعلى الرغم من أن بعض هذه الخلطات قد تعمل على تبييض الأسنان إلى حد ما، إلا أنها قد تكون غير فعالة بنفس القدر على الجميع وقد تسبب تآكلًا للمينا السنية بالاستخدام المفرط. وإليك طريقة تبييض الأسنان في يوم واحد بمكونات طبيعية

طريقة تبييض الاسنان
مصدر الصورة موقع Freepik
  • معجون الفحم النشط: يُقال إن معجون الفحم النشط يمتلك خصائص تبييض الأسنان. يتم تطبيق مسحوق الفحم النشط على الفرشاة وفرك الأسنان به لمدة دقيقة أو دقيقتين ثم شطف الفم جيدًا.
  • الصودا الخبيز وعصير الليمون: يُعتقد أن مزيج الصودا الخبيز وعصير الليمون يمتلك خصائص تبييض الأسنان. يمكن مزج ملعقة صغيرة من الصودا الخبيز مع عصير الليمون لتشكيل خليط، ويتم استخدامه لتنظيف الأسنان لمدة دقيقة ثم يتم شطف الفم جيدًا.
  • زيت جوز الهند: يُزعم أن ممارسة الزوفا بزيت جوز الهند (oil pulling) يمكن أن تساعد في تبييض الأسنان. يتم ذلك عن طريق غمر ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند في الفم وتحريكها في الفم لمدة تتراوح بين 5 إلى 15 دقيقة، ثم يتم زفر الزيت وغسل الفم جيدًا بالماء.

مهم جدًا أن تتذكري أن هذه الطرق لا توفر نتائج فورية، وقد تتطلب استخدامها بانتظام لفترة طويلة قبل أن يظهر أي تأثير ملحوظ.

كما يجب استشارة طبيب الأسنان قبل استخدام أي من هذه الخلطات للتأكد من عدم وجود أي تأثير سلبي على صحة الأسنان واللثة.

وتعرفي على أفضل معجون لتبييض الأسنان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية