أشهر شبكات النوادي النسائية في السعودية

أشهر شبكات النوادي النسائية في السعودية

مصدر الصورة: موقع https://www.freepik.com/

تنتشر في المملكة العربية السعودية اليوم العديد من شبكات النوادي النسائية، التي لها أفرع في كثير من مدن ومناطق وأحياء المملكة، لتتمكن كل سيدة ممارسة نشاطها الرياضي أينما كانت. 

ias

تستعرض لك ياسمينة اليوم مجموعة من أشهر شبكات النوادي النسائية في السعودية، وسنمنحك معلومات مهمة ستساعدك على إنتقاء ما يلائكمك ويسهل عليك ارتياد الصالة الرياضية الأقرب إلى موقعك، وبهذا الخصوص تعرفي على أفضل 3 ماكينات رياضية لتنحيف الأرداف في النوادي الرياضية. 

شبكة نوادي جولدز جيم  

من أقدم شبكات النوادي العالمية التي فتحت أفرعها في أنحاء مدن المملكة، حيث تتوفر أفرعها النسائية في كل من مدينة: جدة، والرياض، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، وأبها، عوضًا عن فروعهم في دول الخليج، وتتميز صالات نوادي جولدز جيم العالمية بحجم صالاتها الكبيرة وتوفر العديد من أنواع حصص اللياقة. 

مجموعة نوادي كيرفز  

صُممت مجموعة نوادي كيرفز للنساء، لتلائم كافة السيدات للحصول على لياقة بدنية، باتباع نظام الـ 30 دقيقة للتمرين، وبتركيز على جميع عضلات الجسم، وحرق ما يعادل 500 سعرة حرارية خلال الزيارة الواحدة، وهذا ما يجعله ملائمًا جدًا للسيدات العاملات والطالبات اللواتي لا يجدن الكثير من الوقت لممارسة الرياضة. 

شبكة نوادي بودي موشنز  

من شبكات النوادي الواسعة التي تضم أكثر من 51 فرعًا حول المملكة، منها 10 أفرع نسائية قيد العمل حاليًا، وتعتمد شبكة نواديهم على اختيار أفضل معايير الجودة، من خلال انتقاء أفضل العلامات التجارية العالمية للأجهزة والمعدات الرياضية، إضافة للمساحات الواسعة، وتتميز شبكة نوادي بودي موشنز للسيدات بتوحيد برامج التدريب في كافة الأفرع، كما تُعتبر من النوادي التي تُقدم العديد من العروض الترويجية والأسعار المنافسة للاشتراكات. 

شبكة نوادي فتنس تايم ليديز 

تعد شبكة نوادي فتنس تايم ليديز من النوادي الأكثر انتشارا وشعبية في المملكة، حيث تتوزع أفرعها العديدة في أنحاء أحياء المدن السعودية، مما يُسهل على المشتركين زيارة الأفرع الأقرب لمنازلهم أو أماكن عملهم دون أي مشقة، وتتوفر عدة خيارات مرنة للاشتراكات حسب المدة وحسب الأفرع لتلائم بذلك كافة الاحتياجات والميزانيات. 

أيضًا يمكنك الاطلاع على تمارين رياضية تقومين بها في المنزل تفقدك الوزن من دون ريجيم! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية