أشهر مدربي اليوغا في العالم يلتقون ضمن مهرجان العُلا للاستجمام والاسترخاء

العُلا وجهة سياحية عالمية للاسترخاء والاستجمام

أشهر مدربي اليوغا في العالم يلتقون ضمن مهرجان العُلا للاستجمام والاسترخاء

يُقام في واحة العُلا أكبر مهرجان للاسترخاء والعافية في دول الخليج والأول من نوعه في المملكة، حيث يجتمع ضمن فعاليات “فايف سنسِس سانكشواري” أشهر مدربي اليوغا في العالم، وسط أجواء طبيعة العلا الخلابة، فتعرفي على الفعاليات وأهم الشخصيات الموجودة في هذا المهرجان.

ias

بحضور أكبر الأسماء في مجال العافية والتنمية البشرية، افتتحت فعاليات مهرجان الاستجمام والاسترخاء في العُلا، والتي ستستمر حتى يوم 27 مارس الجاري، يأتي هذا بالتزامن مع مهرجان سماء العُلا الذي يُتيح تجربة الطيران الذهبي.

وجهة سياحية عالمية للاسترخاء والاستجمام

بين صخور جبال مملكة “دادان” الأثرية في العُلا، سيستمتع حضور مهرجان الاستجمام والاسترخاء بأجمل جلسات اليوغا، والتأمل، والعلاج الصوتي، والموسيقى، إلى جانب الحوارات التي سيلقيها نُخبة من الرائدين العالميين في هذا المجال، أمثال خبير الصحة الذاتية ديلان ويرنر، ومانيش بول.

كما سيترأس الحدث الأسبوع المُقبل خبير اليوغا العالمي بهارات ذاكور من الهيمالايا، وخبير الـ “أشتانغا” كينو ماك غريغور، وذلك في منتجع الحواس الخمس.

بهذا الحدث ستصبح المملكة، ومنطقة العُلا تحديدًا واحدة من أهم الوجهات السياحية الرائدة للاستجمام والاسترخاء في العالم، وحول الحديث عن جمال وسحر العُلا اطلعي على النجم العالمي ليونيل ريتشي متحمس لحفله الثاني في العُلا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية