النجم العالمي ليونيل ريتشي متحمس لحفله الثاني في العُلا

النجم العالمي ليونيل ريتشي متحمس لحفله الثاني في العُلا

مصدر الصورة حساب الفنان ليونيل ريتشي على تويتر LionelRichie@

تُرحب العُلا بنجم البوب العالمي ليونيل ريتشي للمرة الثانية، لإحياء حفل ساهر في قاعة مرايا بوادي عشتار يوم 18 مارس الجاري.

ias

ضمن برنامج مهرجانات لحظات العُلا سيحي الفنان العالمي ليونيل ريتشي حفلًا غنائيًا ثانيًا، بعد الحفل الضخم الذي أحياه عام 2020 في العُلا، التي تشهد حاليًا عدة فعاليات غنائية أهمهاالحفل الذي يجمع كل من رحمة رياض و Naïka.

ليونيل ريتشي متحمس للحفل

أعرب الفنان العالمي ليونيل ريتشي عن فرحته الغامرة للعودة إلى العُلا مجددًا، بعد نجاح حفلة الأول الذي شهد حضورًا كبيرًا، لافتًا إعجابه بالتجهيزات الصوتية الممتازة في قاعة مرايا، وبتصميمها المعماري المميز.

ستشهد العُلا للمرة الثانية أروع اللحظات بتواجد الفنان ليونيل ريتشي، الذي سيقدم مجموعة من أجمل وأشهر أغانيه التي قدمها على مدى مسيرته الطويلة، المتميزة بعطائه الفني اللافت الذي اوصله للمرتبة الأولى ضمن قائمة أفضل 100 فنان على مستوى العالم.

والجدير بالذكر أن ليونيل ريتشي قد نشر منذ وقت قريب على حسابه اعتذارًا لجمهوره في أوروبا بعد إلغاء جولته الأوربية المُقررة في الصيف، تبعًا لانتشار فيروس كورونا، وبمناسبة الحديث عن العُلا وفعالياتها خططي لعطلة نهاية أسبوع حافلة بالفعاليات في العُلا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية